مسلسلات مصريةمسلسلات مصرية جديدة

مسلسل مطعم الحبايب يجمع احمد مالك وهدى المفتي

ينطلق قريبا عبر منصة شاهد الرقمية عرض قصة مسلسل مطعم الحبايب من بطولة أحمد مالك وهدى المفتي في ثاني تعاون مشترك بينهما في الدراما المصرية.

أحمد مالك وهدى المفتي أبطال مسلسل جديد بعنوان “مطعم الحبايب”، ويشاركهم في البطولة الفنانة إنتصار وإسلام إبراهيم وسامي مغاوري وبيومي فؤاد وغيرهم.

معلومات عن مطعم الحبايب

المسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد الرقمية.

اقرأ ايضا / نور ايهاب بالمايوه بإطلالة جريئة

وسبق للثنائي أن تعاونا في مسلسل قصير يحمل اسم “بيمبو” عام (2021) وتم عرضه على منصة شاهد الرقمية، ويشكل هذا المشروع عودة مالك إلى الشاشة المصرية بعد توقف دام لمدة عامين.

قصة مسلسل مطعم الحبايب

تدور الأحداث في اطار دراما رومانسية كوميدية، في مكان واحد وهو مطبخ يزدحم بالشخصيات التي تمر بعدة مواقف كوميدية وتنشب العديد من الخلافات فتتطور الى علاقة حب بين الأبطال.

موعد عرض مسلسل مطعم الحبايب

يبدأ عرضه في موسم المسلسلات الصيفية عبر منصة Shahid.com وهو ينتمي للأعمال القصيرة التي تتألف من 15 حلقة فقط.

مسلسل-مطعم-الحبايب

معلومات عن أحمد مالك

أحمد مالك، هو أحد أبرز الوجوه الشابة في السينما المصرية اليوم. وُلد أحمد مالك في 29 سبتمبر 1995 في القاهرة، وقد بدأ مسيرته الفنية منذ الصغر، حيث ظهرت موهبته التمثيلية الفذة في وقت مبكر من حياته.

البداية الفنية

بدأ أحمد مالك مسيرته الفنية من خلال مشاركته في العديد من الأعمال التلفزيونية وهو في سن صغير. كان له ظهور لافت في مسلسل “الجماعة” الذي أخرجه المخرج الكبير محمد ياسين، حيث قدّم دور الشاب حسن البنا في مرحلة شبابه. هذا الدور كان بمثابة نقطة انطلاق حقيقية لمسيرته الفنية.

معلومات-عن-احمد-مالك

الانتقال إلى السينما

لم يقتصر نجاح أحمد مالك على الأعمال التلفزيونية فقط؛ فقد نجح في الانتقال إلى السينما من خلال مشاركته في أفلام عدة. من بين الأفلام التي ترك فيها بصمة واضحة فيلم “الجزيرة 2″، حيث شارك بجانب كبار نجوم السينما المصرية مثل أحمد السقا وخالد الصاوي. هذا الفيلم كان بمثابة تأكيد على مكانته كأحد النجوم الواعدين في السينما المصرية.

الأدوار المميزة

توالت الأدوار المميزة لأحمد مالك، حيث شارك في أفلام مثل “اشتباك” الذي عرض في مهرجان كان السينمائي ونال استحسان النقاد والجمهور على حد سواء. كما شارك في فيلم “الضيف” الذي أخرجه هادي الباجوري وحقق نجاحًا كبيرًا على المستوى المحلي والدولي.

معلومات-عن-هدى-المفتي

معلومات عن هدى المفتي

هدى المفتي، واحدة من أبرز الوجوه الشابة في السينما والتلفزيون المصري، وُلدت في 6 ديسمبر 1994. بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة، وسرعان ما أثبتت نفسها كواحدة من النجمات الواعدات في عالم الفن.

البداية الفنية

بدأت هدى المفتي مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال التلفزيونية. كانت بدايتها الحقيقية في مسلسل “هذا المساء” الذي عُرض في عام 2017، حيث قدمت أداءً مميزًا لفت الأنظار إليها. هذا الدور كان بمثابة نقطة انطلاق حقيقية لمسيرتها الفنية، حيث أظهرت موهبتها الفذة وقدرتها على تجسيد الشخصيات المختلفة.

الانتقال إلى السينما

لم يقتصر نجاح هدى المفتي على الأعمال التلفزيونية فقط؛ فقد نجحت في الانتقال إلى السينما من خلال مشاركتها في أفلام عدة. من بين الأفلام التي تركت فيها بصمة واضحة فيلم “بنات ثانوي” الذي عُرض في عام 2020، حيث قدمت دورًا مميزًا نال استحسان النقاد والجمهور على حد سواء.

الأدوار المميزة

توالت الأدوار المميزة لهدى المفتي، حيث شاركت في أفلام مثل “ديدو” و”كيرة والجن”، وحققت نجاحًا كبيرًا في هذه الأعمال. كما شاركت في مسلسل “فلانتينو” بجانب النجم الكبير عادل إمام، مما أضاف إلى رصيدها الفني وأثبت مكانتها كواحدة من النجمات الصاعدات في السينما المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الاعلانات لتتمكن من قراءة المحتوى