من هو زوج جميلة عوض احمد حافظ معلومات عنه

admin
2 Min Read

احتفلت الفنانة المصرية جميلة عوض بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ بحضور عدد من العائلتين والأصدقاء المقربين من العروسين.

وعن موعد حفل زفاف جميلة عوض ذكرت مصادر دنيا المشاهير أن الخميس المقبل الموافق 6/6/2024 سيكون يوم الزفاف بأحد الفنادق الفاخرة بالقاهرة بحضور الأصدقاء والعائلتين.

وتصدر اسم زوج جميلة عوض بحث منصات التواصل الإجتماعي خلال دقائق بعد الإعلان عن ارتباطهما، حيث كثُر البحث عن احمد حافظ لذلك أعدت دنيا المشاهير معلومات عن زوج جميلة عوض في سطور.

من هو احمد حافظ

أحمد حافظ هو مونتير مصري مواليد 21 سبتمبر 1982، بدأ مسيرته في مجال المونتاج في سن 16 عامًا وأصبح معروفًا بأعماله المميزة في صناعة السينما المصرية.

درس حافظ في كلية التجارة الخارجية قسم إدارة الأعمال، وعلى الرغم من رغبته في الالتحاق بمعهد السينما لدراسة المونتاج، إلا أنه لم ينجح في اختبارات القبول.

اقرأ ايضا / من هي ياسمينا العبد ديانتها عمرها عائلتها وأعمالها 2024

عمل أحمد حافظ كمساعد مونتير لبعض المونتيرين البارزين قبل أن يبدأ في تولي مسؤولية المونتاج بنفسه.

قام بمونتاج العديد من الأفلام الشهيرة مثل “الرهينة” و”الشبح” و”المصلحة”، وحقق نجاحًا كبيرًا في أعمال أخرى مثل “الفيل الأزرق” و”تراب الماس” و”ما وراء الطبيعة”.

زوج جميلة عوض خاض تجربة صعبة خلال مونتاج مسلسل “Moon Knight” للمخرج محمد دياب نظراً لصعوبة التواصل باللغة الإنجليزية في بداية العمل.

Share This Article