سينما وتلفزيونمسلسلات عربيةمسلسلات مصرية

موعد عرض مسلسل بلا دليل على قناة سي بي سي الأبطال وقصة المسلسل

أعلنت قناة CBC المصرية موعد عرض مسلسل بلا دليل حصرياً بدءاً من الاثنين المقبل 21 أكتوبر عبر قنوات CBC و CBC دراما ، اليكم قصة مسلسل بلا دليل ومواعيد العرض.

قصة مسلسل بلا دليل

قصة مسلسل بلا دليل

مسلسل من تأليف الكاتبة انجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف وينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة بحلقات تعتمد على الاثارة والتشويق والغموض ، من خلال جريمة قتل تحدث في البداية وتحاول بطلة العمل “حبيبة” التي تعمل عازفة موسيقى الكشف عن القاتل.

انتظروا مسلسل بلا دليل الحلقة 1 على موقع دنيا المشاهير 

بطولة: درة ، نيكولا معوض ، خالد سليم ، ديانا هشام ، مها نصار ، إنعام الجريتلي ، حازم سمير ، جمال عبد الناصر ، أحمد خالد صالح ، أكرم الشرقاوي ، عمر الشناوي ، أحمد كرارة ، ديانا هشام ، وشيرين عرفة واخراج منال الصيفي.



قصة مسلسل بلا دليل ستكون بنفس مستوى مسلسل لعبة ابليس ليوسف الشريف كما اكدت الكاتبة انجي علاء ، وتم بدء تصوير مشاهد المسلسل بعد عيد الأضحي مباشرةً.

مسلسل بلا دليل

وفي لقاء صحفي مع بطل العمل خالد سليم أكد ان المسلسل هو تشويقي ومثير ويتحدث عن بعض القضايا الهامة ، وانه سعيد بهذه التجربة مع طاقم العمل وان المسلسل تطلب منه فقدان بعض الوزن بالاضافة للتوقف عن الذهاب للجيم لأن الشخصية لا تلائم ذلك ، وحسب ما اوضح فإن الشخصية هي عملية جداً وتهتم بالعمل طوال الوقت وطموح جداً.

شاهد ايضاً: هيفاء وهبي تخوض سباق رمضان 2020 بهذا المسلسل وفيلم اكشن قريباً


كاميرا “The Insider بالعربي” تجولت في كواليس تصوير المسلسل ، واستضافت درة التي أكدت ان شخصيتها ليست سهلة في القصة حيث تعمل عازفة وقد حصلت على كورسات لإتقان العزف ، وعن صعوبة المشاهد أكد النجمة التونسية ان هناك مشاعر واحاسيس صعبة في شخصيتها خاصة بمشاهدها مع ابنتها “ريماس” في القصة ، والمشاهد التي جمعتها بزوجها “خالد سليم” خلال احداث المسلسل.

موعد عرض مسلسل بلا دليل

شاهد ايضاً: ملك عوض ابنة رانيا فريد شوقي تخطف الأنظار من والدتها

موعد عرض مسلسل بلا دليل

عرض أول الاثنين المقبل – الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة على قناة CBC العامة. (20:00)

الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت القاهرة على قناة CBC دراما. (23:00)

ترددات قنوات سي بي سي CBC المصرية

سي بي سي | نايلسات 11488 افقي 3/4

سي بي سي دراما | نايلسات 11488 افقي 3/4

 

زر الذهاب إلى الأعلى