برامج قناة ام بي سيبرامج قناة ام بي سي العراق

فكرة برنامج ارض المليون مواعيده ومكان التصوير وقيمة الجائزة

تعرض قناة MBC1 و MBC العراق عبر شاشتها بالتعاون مع شركة Blue Engine Studios النسخة العربية من برنامج Million Dollar Island “ارض المليون” برنامج المسابقات الأضخم في الوطن العربي مع مقدم البرامج والممثل السعودي محمد الشهري.

يتنافس في البرنامج 100 متسابق من مختلف بلدان الوطن العربي في تحديات شيقة في الصحراء ويتعرضون لمواقف وتجارب صعبة يتم تصويرها بين الكامب وفي الطبيعة والصحاري، يتخللها صداقات وتحالفات ومؤامرات وخلافات في تجربة غير مسبوقة في الوطن العربي يملؤها الحماس والاثارة.
برنامج-ارض-المليون

اين تم تصوير برنامج ارض المليون

يتم تصوير أرض المليون في المملكة العربية السعودية في أحضان الطبيعة وجمال الصحراء وبالتحديد في مدينة المستقبل مدينة نيوم التي تشكل علامة فارقة في العالم العربي في التحول السياحي والتكنولوجي والنهضة العمرانية.

فكرة برنامج ارض المليون

يتنافس 100 مشترك من بلدان الوطن العربي موزعين على 15 جنسية مختلفة على مدار 40 يوماً، في يد كل متسابق سوار ذكي سعره 10 الاف دولار يمثل “الصداقة” بينهم وصولاً لحلم الفوز بمليون دولار.
تتراوح أعمار المتسابقين بين 19 – 73 عاماً بعدد متساوٍ لكلا الجنسين بواقع 50 متسابق من الذكور و50 متسابقة من الإناث، ويغادر في كل حلقة مشترك أو أكثر في حال خسارة التحدي ويقل عدد المشتركين في كل حلقة.

مواعيد عرض برنامج ارض المليون على MBC 1

لا تفوت انطلاق برنامج أرض المليون ابتداءً من الأربعاء 3 مايو الساعة الـ 10 مساء بتوقيت السعودية على قناة MBC1 و MBC العراق.

جائزة برنامج ارض المليون

تصل جائزة البرنامج لمبلغ ضخم يقدر بـ مليون دولار امريكي يحصل عليه الفائز بالمركز الأول.
مقدم برنامج ارض المليون
محمد الشهري مقدم برنامج ارض المليون

من هو مقدم برنامج ارض المليون

يقود البرنامج ثلاثة نساء هُن المخرجة والمسؤولة عن الغنتاج حنان منضور، نادين سمير المنتجة التنفيذية عن الإنتاج والمنتجة التنفيذية نادين سمرة.
أما مقدم برنامج أرض المليون هو الممثل السعودي محمد الشهري، وهو ممثل صاعد في الدراما الخليجية له ثلاثة أعمال بين الدراما والسينما.
بدايته الفنية كانت عام 2022 في بطولة مسلسل سكة سفر بدور ناصر، حيث ظهر بدور كوميدي حول مغامرات يومية لثلاثة أشقاء يحاولون إدارة الأملاك التي ورثوها عن والدهم الذي يظهر لهم على هيئة شبح كلما فعلوا عمل خاطئ، كما تم إنتاج جزء ثاني منه عُرض في رمضان 2023.
شارك ببطولة فيلم طريق الوادي بدور “راشد” عام 2023 ، وتدور أحداث الفيلم بقالب دراما اجتماعية وتم تصويره في المملكة العربية السعودية من تأليف وإخراج خالد الفهد.
زر الذهاب إلى الأعلى