مشاهير العرب

صورة – جويل مردينيان بالمايوه رغم البرد القارس

أثارت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان مواقع التواصل الإجتماعي، بصورة جديدة نشرتها عبر حسابها على تطبيق انستغرام وهي بالمايوه في أحد المنتجعات السياحية في سويسرا.

واختارت جويل تحدي برد الشتاء القارس، بإطلالة داخل حمام سباحة في أحد منتجعات التزلج على المنحدرات الجليدية في زيرمات السويسرية.

اقرأ ايضاً: ايمان العاصي تثير الجدل بصورة لها على السرير

 

View this post on Instagram

 

Worth the wait #Zermatt #joellemardinian

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian) on

صورة جويل مردينيان بالمايوه وتظهر في الخلفية الجبال المغطاة بالثلوج، حصدت اكثر من 90 الف اعجاب وآلاف التعليقات من متابعيها وجمهورها.

يذكر ان شعر جويل مردينيان اثار الجدل، حيث ظهرت وهي تحلق شعرها التي تميزت به خلال السنوات الماضية، في تصرف جريئ عودتنا عليه مقدمة البرامج الأشهر في الوطن العربي بمجال الموضة.

شعر-جويل-مردينيان

كما ظهرت جويل ماردينيان وزوجها وهي مرتديه فستان زفاف ابيض ممسكة بيد زوجها كمال قدورة وباليد الاخرى باقة ورد حمراء اللون.

اقرأ ايضاً: خطوبة مايا رعيدي ملكة جمال لبنان 2018 على هذا الشاب

جويل مردينيان هي خبيرة تجميل واعلامية لبنانية، تمتلك سلسلة من صالونات التجميل والعناية بالبشرة في دول الخليج.

انطلاقتها كانت بعد إنتقالها من لندن إلى الإمارات العربية المتحدة عام 2004 وعملها كمذيعة في قناة “ام بي سي” حيث قدمت برنامج رياضي باليداية، لكنها انتقلت لتقديم برنامج خاص بالجمال والموضة حمل اسم “بصراحة أحلى” ثم تم تغييره لاسم “مع جويل أحلى”.

وأصبحت الأن اسم كبير في عالم التجميل والموضة، ولها امبراطورية جماهيرية كبيرة في موقع انستغرام، حيث تمتلك اكتر من 12 مليون متابع.

زر الذهاب إلى الأعلى