مشاهير العرب

عفراء حمشو ساخنة بإطلالة على شاطئ البحر بعد الاقامة الذهبية في الامارات

أشعلت الممثلة وعارضة الأزياء السورية عفراء حمشو مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة ساخنة ظهرت بها على شاطئ البحر في مدينة دبي بعد شهور على منحها الاقامة الذهبية في الامارات، وبدت عفراء تلهو على الشاطئ مستمتعة بالأجواء اللطيفة بملابس جريئة لاقت صورها رواج واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي وحصدت تفاعل كبير عبر حسابها على انستقرام.

فيديو عفراء حمشو ساخنة

عفراء هي عارضة أزياء سورية ولدت في سوريا وتعيش في دولة الامارات العربية المتحدة وبالتحديد في مدينة دبي، وتعد من مشاهير السوشيال ميديا العرب الناشطين في دبي، تستعرض جمالها عبر حسابها على انستقرام ولديها حساب على تيك توك تنشر عليه فيديوهات من يومياتها.

اقرأ ايضا/ صدمة.. طلاق دالا المهندس بعد خيانة زوجها لها

تمتلك براند بإسمها “العفراء” في مجال الملابس النسائية اونلاين عبر الانترنت، لمتابعة الحساب من هـــنـــا

عفراء-حمشو-ساخنة

الاقامة الذهبية في الامارات

أطلقت دولة الإمارات العربية المتحدة نظام الإقامة الدائمة (الإقامة الذهبية) في عام 2019 لجذب المستثمرين ورواد الأعمال وأصحاب المهارات والمواهب الاستثنائية من جميع أنحاء العالم للمساهمة بإيجابية في تعزيز ونمو الاقتصاد الإماراتي.

وتمنح الإقامة الذهبية في الإمارات الفرصة للمستثمرين الأجانب وعائلاتهم للحصول على إقامة طويلة الأمد في الإمارات بشكل قانوني دون اشتراط وجود ضامن أو كفيل إماراتي.

في البداية كان الحد الأدنى للاستثمار العقاري المطلوب للحصول على الإقامة الذهبية يبلغ 5 مليون درهم إماراتي، ثم قامت الحكومة الإماراتية في أبريل 2022 بتخفيض ذلك المبلغ إلى 2 مليون درهم إماراتي. (المصدر: GUIDE)

عفراء-حمشو الاقامة-الذهبية-في-الامارات

زر الذهاب إلى الأعلى