مشاهير العرب

ايميه صياح تنجب توأمها الأول كيلي ماريا وتيو شربل

اعلنت الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية ايميه صياح مساء الخميس وضعها توأم (ولد وبنت) بصورة نشرتها عبر حسابها على Instagram.

توأم ايميه صياح الأول من زوجها فريد نجار جاء لعالمنا الأحد الماضي ولكنها فضلت الإعلان عن الخبر اليوم بعد أن تعافت من آلام الولادة.

وأطلقت مذيعة ذا فويس كيدز السابقة اسم “كيلي ماريا” على ابنتها واسم “تيو شربل” على ابنها.

وظهرت صياح من داخل المستشفى مرفقةً تعليق على الصورة:”صلينا للحصول على أعجوبة واحدة فأنعم الله علينا باثنتين في يوم أحد مبارك 12 يناير 2020 كيلي-ماريا وتيو-شربل جعلا منا عائلة من أربعة أشخاص، لا نستطيع شرح ما نشعر به الآن نحن أكثر من سعداء، الله يحفظ جميع أبناء العالم وأتمنى أن تحل هذه النعمة في جميع البيوت”.

 

View this post on Instagram

 

We prayed for one MIRACLE & God Gave us TWO, on a Blessed Sunday, 12-01-2020 🙏🙏💙💖 Theo-Charbel 💙 & Kelly-Maria 💖 made us a Family of FOUR 👨‍👩‍👧‍👦 @farid_najjar We can’t even start to explain how we are feeling. We are beyond Grateful & Happy. God bless all children around the world, and may this Blessing from above come to every desiring Home 🙏 #TheNajjars #ParentsOfTwins #Twins #DoubleBlessing #DoubleTroubleNajjar

A post shared by Aimée SAYAH إيميه الصيّاح (@aimeesayah) on

اقرأ ايضا عبر موقع دنيا المشاهير – رسمياً خطوبة دانا حلبي وعبد المنعم عمايري .. فاجأناكم مو ؟

وحرص جمهورها واصدقاءها على تهنئتها والتعبير عن سعادتهم الشديدة لها، ابرزهم الاعلامية المتميزة ريا ابي راشد والاعلامي نيشان ونيقولا معوض وشكران مرتجى وداليدا خليل ونجمة عروس بيروت كارمن بصيبص وغيرهم من النجوم والنجمات اللبنانيات.

حمل ايميه صياح 2020

حمل ايميه صياح

يذكر ان الفنانة اللبنانية فاجأت جمهورها في سبتمبر الماضي بنشر جلسة تصوير جديدة برفقة زوجها فريد نجار، أعلنا به انتظارهما طفلهما الأول بعد 5 سنوات من الزواج.

لمتابعة اخر اخبار الفنانين العرب 2020 واخبار المشاهير – اضغط هـــــنا

زر الذهاب إلى الأعلى