مشاهير العرب

المذيعة آية رمضان ويكيبيديا.. كم عمرها وما جنسيتها وديانتها

تنشر دنيا المشاهير معلومات عن المذيعة آية رمضان مقدمة برنامج غود نيوز على قناة الآن ويتابعها الكثير عبر منصات التواصل الاجتماعي، من هي آية رمضان ويكيبيديا كم عمرها وما ديانتها وما جنسيتها وغيره في هذا المقال.

حلمت بشغف وحماس بأن تصبح مذيعة وشخصية إعلامية حتى بدأت بتحقيق أحلامها في سن مبكرة، مجتهدة وطموحة ولم تتوقف يوماً عن التعلم حتى انضمت لقناة الآن لتصبح مقدمة برنامج غود نيوز. المذيعة-آية-رمضان-ويكيبيديا

المذيعة آية رمضان ويكيبيديا

هي مذيعة برنامج غود نيوز ومقدمة برامج سورية، من مواليد دمشق وبالتحديد بتاريخ 16 مايو 1998. درست في الجامعة الامريكية في دبي بالامارات العربية المتحدة، تعشق السفر والتنقل بين بلدان العالم حيث زارت المانيا وجورجيا والاردن، وتعيش حاليا في مدينة دبي حيث مكان عملها في قناة الآن.

حساب آية رمضان على تيك توك

لديها شغف بإنشاء المحتوى الرقمي حيث أنشأت حساب على تطبيق Tik Tok يتابعها حوالي 450 ألف متابع وتنشر فيديوهات من برنامج غود نيوز الذي تقدمه على قناة الآن. هل-المذيعة-آية-رمضان-متزوجة

كم عمر المذيعة اية رمضان

أكملت في مايو عام 2023 الـ 25 عام حيث احتفلت بعيد ميلادها بصورة نشرتها عبر حسابها على انستغرام خلال تواجدها في برلين – المانيا مع طاقم عمل برنامج غود نيوز لتقديم إحدى الحلقات.

حساب المذيعة آية رمضان على انستقرام

لديها حب لمشاركة صورها ويومياتها مع متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي وابرزها تطبيق Instagram الذي يتابعها عليه حوالي 106 ألف متابع حول العالم، حيث تُعرِف نفسها بأنها مقدمة برامج حوارية ومؤثرة اجتماعية.

هل المذيعة اية رمضان متزوجة

أعلنت مذيعة قناة الآن ومقدمة برنامج غود نيوز ارتباطها رسميا بعد علاقة حب تكللت بالزواج يوم 23 ابريل 2023 عبر حسابها على انستقرام، حيث تقدم لها بشكل رومانسي على شاطئ البحر بمفاجأة رتبها مع أصدقاءها المشتركين.

 
 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayah Ramadan | آية رمضان (@ayahramadaan)

زوج المذيعة اية رمضان هو الشاب السوري عصام حامد، وفقا لمعلومات دنيا المشاهير بعد البحث المطول عبر حسابه على انستغرام تبين لنا أنه يمتلك محل مكملات غذائية في السعودية وهو مهتم بكمال الأجسام، يسافر كثيرا لظروف عمله، ولم تتوفر اي معلومات اضافية عنه.

اقرأ ايضا/ من هي صاحبة اغنية مخصماك جنسيتها وديانتها وعمرها الحقيقي اقرأ ايضا/ من هي سارة باسم ذوق ويكيبيديا.. كم عمرها وما ديانتها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام دنيا المشاهير“. ويمكنكم متابعة آخر اخبار النجوم والمشاهير عبر “تويتر دنيا المشاهير“. المذيعة-آية-رمضان مذيعة-برنامج-غود-نيوز المذيعة-آية-رمضان المذيعة-آية-رمضان من-هي-المذيعة-آية-رمضان المذيعة-اية-رمضان المذيعة-آية-رمضان-مواليد آية-رمضان اية-رمضان المذيعة-اية-رمضان-ويكيبيديا

زر الذهاب إلى الأعلى