مشاهير العرب

مرام علي بطلة مسلسل امرأة النسخة العربية

من كاتبة ذات نفَس أنثوي، ولِد نص المسلسل التركي امرأة ليروي حكاية أم تربي طفليها وحيدة وتواجه الصعوبات حتى تستطيع الصمود بحثاً عن حقوق أبنائها واستقلاليتها في المجتمع.

المسلسل الذي عُرض على مدار ثلاثة مواسم في تركيا عام 2017، اختارته مجموعة MBC ليكون ضمن خطتها الإنتاجية لعام 2024 على أن ينطلق تصويره قريباً بعد انتهاء تصوير مسلسل “في الداخل” وانتهاء تصوير مسلسل لعبة حب.

المسلسل الاجتماعي الجديد سيمنح المقعد الأول في البطولة للنجمة السورية مرام علي ليكون تجربتها الثالثة في هذا النمط بعد مسلسلي “عروس بيروت” ومسلسل الخائن حيث تحقق جماهيرية واسعة عبر شخصية “تيا” وسبقَ وتحدثت علي عن استعدادها لمغامرة أكبر في الدور القادم وهي شخصية “بهار” بطلة العمل.

لتصبح مرام علي بطلة مسلسل امرأة النسخة العربية والذي يبدأ تصويره قريباً.

مسلسل-امرأة

مقابل مرام، يحضر الفنان اللبناني نيقولا معوض في ثالث مشاركاته بالأعمال المعربة بعد بطولته في مسلسلي “ع الحلوة والمرة” إلى جانب الفنانة دانا مارديني ومسلسل الثمن مع النجم باسل خياط.

وتكشف المنصة حصرياً عن الحضور الأول للفنانة السورية رهام القصار في هذا النمط من الأعمال بعد سلسلة من الأدوار الدرامية والسينمائية أبرزها شخصية “شمس” ضمن مسلسل الزند في رمضان 2023.

الأخبار المتعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الاعلانات لتتمكن من قراءة المحتوى