مشاهير العرب

لن تصدق مرام علي قبل وبعد التجميل

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور للفنانة السورية مرام علي قبل وبعد التجميل في أحدث ظهور لها، نجمة مسلسل الخائن مرام علي بعد التجميل بدت بملامح مختلفة لكنها حافظت على جمالها وابتسامتها ونظرتها الطفولية الجميلة.

بطلة مسلسل الخائن تستعد لتصوير العمل المقتبس عن مسلسل الخائن التركي، لكنها أعلنت مؤخراً أنها أجرت ثلاث عمليات تجميل على وجهها لإخفاء بعض العيوب وأنها لا تمانع إجراء عمليات تجميل في المستقبل إن أرادت ذلك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by syriandrama (@syriandrama)

وعلق متابعون على الصور المنتشرة للممثلة مرام علي قبل وبعد التجميل بتباين بين القبول والرفض حيث اعتبر البعض أن جمالها قد ضاع وملامحها العفوية والبريئة قد اختفت، وآخر شبهها بزميلتها الممثلة نسرين طافش بعد أن اعتمدت تسريحة اللون البني لشعرها استعداداً لتصوير حلقات مسلسل الخائن، لكنها تلقت العديد من التعليقات الايجابية التي تغزلت بجمالها وملامحها التي لم تتغير وأضفت بعض اللمسات الجمالية على إطلالتها.

اقرأ ايضا/ يارا قاسم بالمايوه بإطلالة مثيرة للجدل

مرام علي تصور حاليا حلقات مسلسل الخائن النسخة العربية ، حيث تؤدي دور البطولة رفقة عمالقة الدراما العربية منهم: قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار حيث تدور الأحداث حول الدكتورة “آسيا” التي تنقلب حياتها الزوجية بعد إكتشاف خيانة زوجها لها منذ عامين، وتظهر “مرام علي” من خلال تجسيدها لشخصية العشيقة المريضة نفسياً وهي ذات الشخصية التي ظهرت بها الممثلة التركية “ميليس سيزن”.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Souhail khoury (@souhail_khoury)

الى هنا وصلنا لنهاية مقالنا وقد شاهدنا كيف تغير شكل مرام علي قبل وبعد عمليات التجميل ولكِ عزيزتي المتابعـه الحرية بالرأي حول ذلك، لا تنسوا متابعة حساب دنيا المشاهير على تويــتر من هـــــــنـــــا ولمشاهدة صور مشاهير العرب عبر حساب دنيا المشاهير على انستغرام من هـــــــنــــا.

زر الذهاب إلى الأعلى