مشاهير العرب

رغم تقدمها بالعمر.. مادلين مطر بالمايوه تضج بالأنوثة

استعرضت النجمة اللبنانية مادلين مطر جمالها بإطلالة صيفية ساحرة على شاطئ البحر رغم تقدمها بالعمر لكنها مازالت مفعمة بالأنوثة والجمال الطاغي.

وارتدت مادلين مايوه قطعتين شورت وصدرية مع قبعة صيفية ونظارة شمسية أضفت الأناثة على إطلالتها خلال تواجدها في انطاليا التركية.

صورة مادلين مطر بالمايوه حصدت آلاف الاعجابات والتعليقات التي تغزلت بإطلالتها رغم تقدمها بالعمر لكنها تتمتع بأنوثة طاغية وتحافظ على بشرتها ووزنها ورشاقتها بشكل رائع.

مادلين مطر هي مغنية لبنانية موهوبة ومحبوبة في العالم العربي. ولدت في محافظة جبل لبنان في العام 1972، ودرست الغناء الشرقي في المعهد الوطني العالي للموسيقى.

بدأت مشوارها الفني في عام 2001، وقدمت أغانيًا شعبية ورومانسية نالت إعجاب الجماهير في العالم العربي. وتتميز مادلين بصوت جميل وأداء متميز في الأغاني، وقد حققت نجاحًا كبيرًا في مسيرتها الفنية.

مادلين-مطر-بالمايوه
مادلين مطر بالمايوه

وتعد من أبرز الفنانات اللواتي نجحن في تحقيق شهرة واسعة في العالم العربي، وقد تعاونت في أعمالها مع عدد من الفنانين المشهورين في العالم العربي، مثل وائل كفوري وعاصي الحلاني وغيرهم.

من أبرز أغاني مادلين “على بالي”، “حبيبي يا نور العين”، “بحبك وبغار”، “يا حبيبي ليش تخون”، “مشتاقة”، وغيرها من الأغاني الناجحة التي تحمل بصمة فنية خاصة.

وتتميز مادلين بشخصية قوية وحضور ساحر على المسرح، وهي تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور، وتعتبر أحد أهم الفنانات في العالم العربي.

مادلين-مطر-ساخنة انوثة-مادلين-مطر

زر الذهاب إلى الأعلى