مشاهير العراق

الممثله العراقيه اشتي حديد بفستان مكشوف يثير الجدل

اطلالات مهرجان العراق الدولي 2023

أثارت الممثله العراقيه اشتي حديد حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بفستان أسود مكشوف في حفل افتتاح مهرجان العراق الدولي 2023 الذي أقيم في بغداد.

وظهرت حديد في الفستان الذي كشف عن ساقيها وصدرها، وهو ما أثار انتقادات من بعض المتابعين الذين اعتبروا أن الفستان غير لائق، ويتنافى مع العادات والتقاليد العراقية.

في المقابل، دافع آخرون عن حق حديد في ارتداء ما تشاء، معتبرين أن الانتقادات تمثل تمييزًا ضد المرأة العراقية.

اقرئي أيضاً:

معلومات عن سوزان سليماني المذيعة العراقية الجميلة

وكتب أحد المتابعين على فيسبوك: “لا أفهم سبب الجدل حول فستان اشتي حديد، فهي فنانة حرة في اختيار ملابسها، ولا يحق لأحد انتقادها”.

وأضاف آخر: “الانتقادات تمثل تمييزًا ضد المرأة العراقية، فمن المفترض أن تكون حرة في ارتداء ما تشاء، دون أن تخضع لأحكام الآخرين”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها حديد الجدل بسبب ملابسها. فقد سبق لها أن ظهرت في العديد من المناسبات بملابس جريئة، ما أثار انتقادات من بعض المتابعين.

ولكن حديد أكدت في تصريحات سابقة أنها لا تهتم بالانتقادات، وأنها تختار ملابسها وفقًا لرغبتها الشخصية.

من هي اشتي حديد

هي ممثلة وإعلامية وعارضة أزياء عراقية من مواليد 1994 في بغداد.

درست في جامعة بغداد قسم الأدب الفرنسي، وبدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء ومقدمة في الراديو، قبل أن تنتقل إلى التمثيل.

اشتهرت اشتى حديد بدورها في برنامج “ولاية بطيخ”، وهو برنامج كوميدي عراقي شهير. كما شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك “غيد” و”الدولة العميقة”.

اشتي-حديد

للمزيد من الصور وأخبار المشاهير العرب ومشاهير العراق تابعونا عبر حسابنا على تطبيق انستغرام

اشتهرت اشتى حديد بشخصيتها الجذابة وحضورها القوي على الشاشة. وهي من الممثلات العراقيات الصاعدات، وتحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور العراقي.

اشتي حديد بالمسبح

النجمة العراقية المثيرة للجدل تصدرت محرك بحث جوجل منذ أشهر بعد تداول فيديو لها وهي في المسبح، حيث ظهرت اشتي حديد بالمايوه في لقطات هزت مواقع التواصل الاجتماعي في العراق.

مهرجان العراق الدولي 2023

يشار الى أن مهرجان العراق الدولي هو مهرجان فني وثقافي يقام في بغداد، العراق. تأسس المهرجان في عام 2023، ويهدف إلى تعزيز الثقافة والفنون العراقية، وتقديمها إلى العالم.

تتضمن فعاليات المهرجان عروض الأفلام والمسرحيات والحفلات الموسيقية والمعارض الفنية. كما يشمل المهرجان ندوات وورش عمل وفعاليات أخرى تتعلق بالفنون والثقافة.

من-هي-اشتي-حديد اشتى-حديد

زر الذهاب إلى الأعلى