مشاهير العرب

لقاء سويدان تعلن اعتزالها التمثيل نهائياً .. كيف علقت بشرى على اعتزال لقاء سويدان

اعتزال لقاء سويدان

فجرت الفنانة المصرية لقاء سويدان مفاجأة بإعلانها اعتزال التمثيل والغناء رسمياً وفقاً لما نشره موقع مجلة لها حيث أكد اعتزال لقاء سويدان الفن من خلال بوست نشرته عبر حسابها على فيسبوك.

حيث كتبت:”وبعد فترة طويلة من عدم القدرة على مسايرة التغيرات اللي بتحصل حوالينا، قررت ما فضلش متأرجحة ما بين مبادئي وما أؤمن به، وبين مهنة بحبها واشتغلتها من طفولتي، ولكن لم تعد تحكمها الموهبة ولا المعايير العادلة، مهنة أصبحت عبء نفسي وعصبي على الفنان الذي يحترم فنه وذاته”.

اخر ظهور للنجمة المصرية كان في جلسة تصوير جمعتها بابنتها جومانا فؤاد وهو الظهور الأول لابنة لقاء سويدان بعدما أصبحت شابة، حيث خطفت الأنظار بجمالها وأناقتها.
لقاء سويدان وابنتها
لقاء سويدان وابنتها جومانا
جلسة تصوير لقاء سويدان وابنتها جومانا فؤاد

اقرأ ايضاً:

من صاحبة اجمل وجه في العالم 2019 .. اليكم القائمة الكاملة

مي عمر تشعل عرض ازياء هاني البحيري الاخير بأغلى فستان زفاف

تعليق بشرى على اعتزال لقاء سويدان

في أول رد من الوسط الفني على خبر اعتزال نجمة مسلسل البيت الكبير، نشرت بشرى عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي رداً على الخبر قائلةً:”ليه بس كده؟؟ أنا شاعرة بنفس شعورك بس الاستسلام لفترة عصيبة في تاريخ الفن والأوطان غلط.. بلاش قرارات قاطعة لأن الظروف متغيرة ودوام الحال محال”.

اعتزال لقاء سويدان

واضافت: “مش ضروري إعلان الاعتزال ممكن الامتناع لفترة لحين تحسن الأوضاع، انتي فنانة موهوبة منذ طفولتك وياما مرينا بحاجات.. المناخ فعلا غير منصف وغير مبرر ومزعج لأصحاب المواهب الحقيقية لكن لا أوافق على الاعتزال يكفي الامتناع عن المسايرة إلى حين”.

يذكر أن اخر اعمال الفنانة لقاء سويدان مسلسل البيت الكبير بجميع اجزائه، ومسلسل عائلة الحاج نعمان مع الفنان تيم حسن، وشاركت ايضاً في مسلسل قانون عمر مع الفنان حمادة هلال في رمضان 2018.
زر الذهاب إلى الأعلى