مشاهير العرب

فيديو الامير النائم يحرك يده اليمنى بعد غيبوبة 15 عاما

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو الامير النائم يحرك يده اليمنى وهو فيديو جديد يظهر الامير النائم السعودي وهو يحرك يده اليمنى لأول مرة منذ 2015.

حيث ظهر الامير النائم الوليد بن خالد 2020 نجل الأمير خالد بن طلال آل سعود، في مقطع فيديو جديد وهو يحرك يده اليمنى وهو موصول بأجهزة التنفس الصناعية.

منة عرفة بالتنورة القصيرة تثير جدل متابعيها

قصة الامير النائم السعودي

الأمير الذي يرقد في غيبوبة منذ 15 عاما جراء تعرضه لحادث سير خلال دراسته في الكلية العسكرية، أدى لنزيف دماغي تطلب تدخل أطباء من الولايات المتحدة، لكن الأضرار في الدماغ تركته في غيوبة طويلة.

ملكة جمال لبنان مايا رعيدي بالبكيني

الامير-النائم-الوليد-بن-خالد-2020
الامير النائم الوليد بن خالد 2020

يذكر ان والده رفض رفع أجهزة التنفس الصناعي عنه منذ ذلك الحين، وأصر على متابعه حالته، آملا بأن يستفيق في يوم من الأيام، بعدما أصدر اشارة انه على قيد الحياة من خلال تحريكه رأسه، من الجهتين في عام 2015.

الامير النائم هل توفي ؟

قصة-الامير-النائم-السعودي
قصة الامير النائم السعودي

لم يعلن حتى الأن عن وفاته، بل هو موصول بجهاز التنفس الصناعي ويأمل والده بأن يستيقظ يوماً من غيبوبته التي وصلت لأكثر من 15 عاماً، أصدر من خلالها عدة اشارات تدل على أنه على قيد الحياة.

فيديو الامير النائم يحرك يده حصد الاف المشاهدات فور تداوله على منصات التواصل الاجتماعي ووصل ليتصدر ترند السعودية على جوجل وتويتر خلال الساعات الماضية.

ويبقى السؤال الأبرز هو الامير النائم هل توفي ام لا

توقعات ميشال حايك عن الامير النائم

يذكر ان المنجم اللبناني الشهير ميشال حايك توقع تبدل حالة الامير النائم خلال عام 2020 في التوقعات السنوية التي يطلقها عبر شاشة MTV اللبنانية.

زر الذهاب إلى الأعلى