مشاهير العرب

السورية مرح ديوب ساخنة بإطلالة جريئة من دبي

بطلة مسلسل كسر عضم تثير الجدل بإطلالتها

أثارت الممثلة السورية مرح ديوب بطلة مسلسل كسر عضم حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهورها عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات الشهير “انستغرام” بإطلالة جريئة ظهرت بها مرتدية ملابس أثارت الجدل.

مرح ديوب تقيم في مدينة دبي وتسعى للحصول على الإقامة الذهبية التي حصل عليها كثير من الممثلين والممثلات العرب خاصة السوريين واللبنانيين وجعلتهم يتخذوا من دولة الامارات مقراً لصناعة المحتوى وتصوير الأعمال السينمائية والدرامية حيث أصبحت مدينة دبي منطقة جذب للسياحة العالمية من شتى دول العالم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Marah Dayoub (@marah_daeoub)

مرح ديوب ساخنة

مرح أطلت مرتدية فستان جلد النمر قصير وهو ما جعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يهاجمهما على جرأتها في إطلالاتها، ويبقى الأمر ضمن الحرية الشخصية المكفولة للجميع دون تجريح بأحد ومن حقها أن تفعل ما يحلو لها دون أن تؤذي أحد.

الممثلة السورية الصاعدة ظهرت في مقابلة مؤخراً انها تشعر بعدم الارتياح لعدم اختيارها في الأعمال الدرامية (قلة تواجدها في الأعمال)، كما عبرت ديوب عن استياءها للهجوم عليها بسبب اقامتها في دبي وتعليق البعض أنه استغلال لنجوميتها في مسلسل كسر عضم.

اقرأ ايضا – اسماء جلال بالمايوه تثير الجدل

من هي مرح ديوب

ممثلة سورية تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، تعشق التمثيل ولكنها تفضل الزواج والانجاب على مجال التمثيل حيث ترغب في تأسيس عائلة وانجاب اطفال.
من  مواليد دمشق عام 1991، عمرها 31 عاما.
شاركت في مسلسل طوق البنات ج3،ج4 ثم انضمت كضيفة شرف في مسلسل فرصة اخيرة لكن ظهورها الابرز كان في مسلسل حريم الشاويش بدور لطفية.

كما شاركت بدور ريحانة في مسلسل المهلب بن ابي صفرة، ثم شاركت بدور ماجدة في مسلسل عطر الشام ج4.

لكنها حققت شهرة اكبر خلال مشاركتها في مسلسل ببساطة بالعديد من الحلقات، كما انضمت لطاقم عمل مسلسل صراع الجواري بدور هيلانة، واخر اعمالها مسلسل كسر عضم الجزء الثاني الذي حققت فيه شهرة واسعة.

مرح-ديوب-جريئة مرح-ديوب-جريئة مرح-ديوب-ساخنة

زر الذهاب إلى الأعلى