مشاهير العرب

خطوة مفاجئة.. انجي يحيى مقدمة برنامج اون سيت على ON

من مقدمة برامج رياضية الى مقدمة برنامج فني

أعلنت المذيعة ومقدمة البرامج المصرية انجي يحيى عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “انستغرام” رسميا إنضمامها لطاقم عمل قناة ON E لتقديم برنامج اون سيت بعد مسيرة حافلة بالنجاحات في تقديم البرامج في مجال الرياضة، لتصبح انجي يحيى مقدمة برنامج اون سيت الجديدة في موسمه الجديد الذي يُعرض على قناة ON منذ سنوات.

وانتقلت انجي يحيى من قناة الزمالك الرسمية الى قناة اون بخطوة مفاجئة بعد أن تعاقدت مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تقديم برنامج الاخبار الفنية في خطوة وصفتها المذيعة المصرية بالجديدة والمهمة في مسيرتها المهنية.

اقرأ ايضا – هيفاء وهبي ساخنة بإطلالة صيفية جريئة

انجي يحيى مقدمة برنامج اون سيت

اقرأ ايضا – اللبنانية قمر خصر منحوت وجميل وبطن مشدود

وأعلنت يحيى الخبر قائلة: “الحمد لله خطوة جديدة ومهمة في مسيرتي المهنية…القرار كان صعب بعد اكثر من ٥ أعوام في مجال الرياضة انتقل الى تقديم برنامج فني، خطوة جريئة وصعبة لكني مؤمنة بمقولة Do what you love, and take risks”.

ووجهت الشكر للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية على الفرصة الكبيرة، وعبرت عن امتنانها للأستاذ ألبيرت شفيق رئيس قطاع التليفزيون على الثقة والدعم وتسهيل كل الصعوبات، كما وجهت الشكر لرئيس قناة ON TV الاستاذ ابراهيم جاد والاستاذ عمرو ابو خطوة على دعمه الدائم لها.

انجي-يحيى

انهالت التهاني والتبريكات على انجي من زميلاتها وزملائها من الاعلاميين والاعلاميات والممثلات ابرزهم: المذيعة فرح علي، الممثلة بتول الحداد وغيرهم.

وعن موعد عرض برنامج اون سيت على قناة اون، سيبدأ عرضه يوم الخميس 21 سبتمبر على قناة ON E في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، حيث تقدم نشرة الاخبار الفنية مع لقاءات حصرية مع النجوم والمشاهير في عالم الفن وتغطية واسعة للمهرجانات والاحتفالات الفنية.

المذيعة-انجي-يحيى

زر الذهاب إلى الأعلى