مشاهير العرب

بث مباشر اخر تطورات انهيار مبنى في الاسكندرية مكون من 13 طابق

بث مباشر اخر تطورات انهيار مبنى في الاسكندرية وبالتحديد في منطقة سيدي بشر مكون من 13 طابق، عمر العقار حوالي خمسون عاما وهو قديم ويقع في منطقة حيوية شرق الاسكندرية.

اخر التحديثات:

عدد من سكان المبنى لا يزالوا عالقين تحت الانقاض

سيارات الاسعاف والدفاع المدني هرعت الى المكان فور وقوع الحدث

تعرض عقار مؤلف من 13 طابقًا في حي المنتزة أول شرقي محافظة الإسكندرية للانهيار يوم الإثنين، مما أدى إلى تواجد عدد كبير من سكان العقار والعاملين في السوبر ماركت الذي يقع أسفل العقار تحت الأنقاض، بالإضافة إلى تحطم عدد من السيارات المتوقفة أسفل العقار.

وقد انتقل محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف على الفور إلى موقع الحادث، وتم إرسال جميع الأجهزة والجهات التنفيذية المعنية بالمحافظة للتعامل مع تبعات الحادث على أرض الواقع.

مايان السيد حافية القدمين بفوتوسيشن مثيرة للجدل

وأكد الشريف أن العقار يستخدم كشقق إيجار خلال موسم الصيف، وأن الطابق الأخير قد صدر قرار إزالته، وتم قطع جميع المرافق عن العقار على الفور. وشدد المحافظ على تكثيف تواجد فرق الدفاع المدني والإسعاف ووحدة التدخل السريع وإدارة الأزمات والكوارث وجميع الأجهزة المعنية بالمحافظة، مؤكدًا على رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة والمرافق والصحة والتضامن الاجتماعي، ووجود جميع الأجهزة الأمنية والحماية المدنية في المنطقة المحيطة بالعقار.

انهيار-مبنى-في-الاسكندرية

مزيد من التحديثات مستمرة حيث ننشر لكم في الاسفل فيديوهات من قلب الحدث

اسباب انهيار مبنى الاسكندرية

حدثت هزة في العقار في الساعة السابعة صباحا بشكل مفاجئ، العقار قديم وليس جديد وحصل بعد ذلك انهيار جزئي في العقار وهناك سكان عالقين تحت الانقاض، لم تعرف الاسباب ويجري التحقيق في الأمر.

زر الذهاب إلى الأعلى