بث مباشرمشاهير العرب

بث مباشر حفلة نانسي عجرم اليوم ليلة رأس السنة 2021

تنطلق مساء اليوم الخميس سهرة رأس السنة 2021 عبر شاشات التلفاز في جميع المحطات الفضائية في العالم والوطن العربي، تبث قناة اون بث مباشر وقناة دي ام سي بث مباشر حفلة نانسي عجرم اليوم بدون جمهور مع النجم تامر حسني.

ينطلق حفل نانسي عجرم ليلة راس السنة في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت القاهرة، يليه حفل تامر حسني على ذات القناة لأول مرة بدون جمهور بسبب الاجراءات الوقائية التي تتبعها السلطات المحلية لمحاربة فيروس كورونا.

دنيا المشاهير تكشف حقيقة حمل نانسي عجرم بمولودها الرابع

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

رابط مشاهدة حفلة نانسي عجرم اليوم – هـــــنا

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، قررت الاحتفال بليلة رأس السنة بتنظيم حفل يحييه كل النجم تامر حسني والنجمة نانسي عجرم بدون حضور جمهور، مع عدة مفاجآت ترضي جميع أذواق المشاهد المصري خاصة والعربي عامة وفق تصريحات المتحدث الرسمي بإسم المتحدة للخدمات الاعلامية حسام صالح.

توقعات كارمن شماس 2021 للعالم وتأثير الكواكب على الأبراج ٢٠٢١

صور حفلة نانسي عجرم راس السنة 2021

حفلة-نانسي-عجرم-راس-السنة-2021
حفلة-نانسي-عجرم-راس-السنة-2021
حفلة-نانسي-عجرم-2021
حفلة-نانسي-عجرم-2021

حفلة نانسي عجرم راس السنة

يذكر ان نانسي عجرم روجت لحفلتها التي ستعرض على قناة ON E المصرية وDMC عبر حسابها على انستغرام، وحصد المقطع الذي نشرته لبرومو الحفلة أكثر من 300 الف مشاهدة والاف الاعجابات والتعليقات التي تغزلت بجمالها وإطلالتها الساحرة، وشغفهم لرؤيتها على المسرح رغم عدم وجود جمهور.

احمد السقا وابنته بملابس فاضحة.. ما الحقيقة؟

وظهرت نانسي عجرم بأحدث الفيديوهات خلال البروفات وهي تتدرب على أشهر أغانيها التي ستقدمها في حفلة القاهرة 2021، حيث ستقدم مجموعة من أبرز أغانيها الجديدة وأغاني تناسب ليلة رأس السنة 2021.

حفلة-نانسي-عجرم-اليوم
حفلة-نانسي-عجرم-اليوم
بث-مباشر-حفلة-نانسي-عجرم
بث-مباشر-حفلة-نانسي-عجرم

حفل نانسي عجرم في مصر

يذكر ان اخر اعمال نانسي عجرم أغنيتها “إلى بيروت الأنثى” التي نشرتها عبر الانترنت، وحصدت ملايين المشاهدات.

وكتبت كلمات مؤثرة عن الاغنية قائلةً:”إلى بيروت الأنثى، من قصيدة إلى بيروت الأنثى، مع الاعتذار للشاعر الكبير نزار قباني، من ألحان د. هشام بولس وتوزيع المايسترو باسم رزق”.

زر الذهاب إلى الأعلى