مشاهير تركيا

بطلة على مر الزمان نيفين تدخل القفص الذهبي

بجلسة تصوير مميزة خطفت الأنظار ، أعلنت بطلة على مر الزمان نيفين وهي الممثلة يلدز شاغري اتيكسوي دخولها القفص الذهبي بعد زواجها من الفنان بيرك اوكتاي.

وظهرت بطلة مسلسل على مر الزمان يلدز شاغري اتيكسوي بإطلالة ساحرة وهي ترتدي فستان اصفر ناعم ناسب بشرتها وملامحها الجميلة مع زوجها النجم التركي بيرك اوكتاي.

مفاجأة.. فهرية افجان بالمايوه بإطلالة تضج بالأنوثة

وسيكون حفل الزفاف يوم 10 سبتمبر ، وكان الثنائي قد أعلنا ارتباطهما في فبراير الماضي بعدة صور شاركتها يلدز عبر حسابها على انستقرام.

اقرأ ايضا / اجمل اطلالات الممثلات التركيات في حفل اطلاق منصة ديزني بلس

اقرأ ايضا / بالصور – فنانات تركيات بدون مكياج .. كيف اصبحن شكلهن

يذكر ان مسلسل على مر الزمان حقق أعلى نسب مشاهدة في الدراما التركية وقت عرضه عام 2010، حيث أن قصته تدور في سنة 1967 حيث الاضطرابات السياسية بتركيا ووقوع العديد من الأحداث التي أثرت كثيرا على تركيا. يعمل علي اكارسو كقبطان ويسافر كثيراً لفترات طويلة بعيدا عن زوجته وأولاده، وهناك بالغربة يتعرف على سيدة تدعى كارولين يقع في حبها وتحاول السيطرة عليه وتطلب منه أن يتخلى عن زوجته جميلة وأولاده، ويبدأ الصراع الداخلي بين حب علي لزوجته وأولاده وعشقه لكارولين.

صور يلدز كاجري وزوجها

زواج-بطلة-على-مر-الزمان بطلة-مسلسل-على-مر-الزمان يلدز-شاغري-اتيكسوي بطلة-على-مر-الزمان زواج-يلدز-شاغري-اتيكسوي

yildiz-cagri yildiz-cagri-instagram yıldız-çağrı yıldız-çağrı-atiksoy yıldız-çağrı-atiksoy-berk-oktay yıldız-çağrı-atiksoy-berk-oktay-dizi yıldız-çağrı-atiksoy-berk-oktay-nasıl-tanıştı

زر الذهاب إلى الأعلى