مشاهير العرب

ستيفاني عطالله بطلة مسلسل كريستال تحتفل على طريقتها الخاصة

مسلسل كريستال رقم واحد في كل مكان بالعالم، شئ خيالي انا فخورة بنفسي رغم التعب لكن هو هيدا التعب يلي رح يشعرك بأنك على قيد الحياة رغم كل التقلبات خلال التصوير لكن الأمر يستحق كل هالعناء، ابحث عن شغفك واذهب إليه.. بهذه العبارات شكرت بطلة مسلسل كريستال ستيفاني عطالله جمهورها على الدعم الكبير لها خلال الفترة الحالية عبر حسابها على انستقرام.

شكراً لكم على المشاهدة مازال مسلسل كريستال توب 1 بعد 4 أسابيع و20 حلقة والأفضل لم يأتِ بعد، تهانينا لكل يلي عملوا بالمسلسل بجد لتحقيق الهدف.

النجمة اللبنانية الشابة شاركت جمهورها فيديو مجمع يروى لحظات مميزة من كواليس تصوير مسلسل كريستال وكررت عبارة “الأشياء الجيدة لا تأتي بسهولة”.

اقرأ ايضا/ اجور ممثلين مسلسل كريستال اللبناني

وحصلت بطلة مسلسل كريستال ستيفاني عطالله على دعم كبير من زملاءها في الوسط الفني وجمهورها وابرزهم تعليق صديقها المغني زاف الذي ذكرها بكل ليلة كانت تعود فيها الى منزلها بعد العمل الشاق، انتي تستحقين السماء وكل شئ حولها، وأثنى جمهورها على طاقتها الايجابية وجمالها وعفويتها في التمثيل.

مسلسل-كريستال بطلة-مسلسل-كريستال

بطلة مسلسل كريستال ستيفاني عطالله تؤدي دور “فاي” في مسلسل كريستال النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير حرب الورود، ويعرض حاليا على منصة شاهد وقنوات MBC مع نخبة من ألمع نجوم الدراما اللبنانية والسورية على رأسهم: باميلا الكيك، محمود نصر، ستيفاني عطالله وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى