مشاهير العرب

خطوبة الوليد مقداد نجم طيور الجنة الشهير بـ”عصومي ووليد”

تربى الأطفال في الوطن العربي على أغانيهم ومشاهدتهم على قناة طيور الجنة كونها تقدم محتوى مناسب للأطفال، الوليد مقداد وشقيقه المعتصم بالله مقداد اولاد مالك القناة خالد مقداد الشهيران بـ “عصومي ووليد”.

احتفل الوليد مقداد نجم طيور الجنة مساء الجمعة، بخطوبته بحضور مجموعة من الأهل والأصدقاء ونجوم القناة، وتصدر خبر خطوبة الوليد مقداد مواقع التواصل الاجتماعي فور نشره.

اقرأ ايضاً: صورة حلا شيحة بالمايوه تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

 

View this post on Instagram

 

أخوي وحبيبي وأسطورتي 😂❤️ .. لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت 😂😂 كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير اكتر من حالك.. وما عمري توقعت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد😂😂❤️❤️ بس اكيد انت ما اخترت هذا الطريق الا وانت متاكد انك راح تكون قده وقد مسؤوليته .. فبس بحكيلك الله يوفقك بحياتك ويكتبلك الخير وين ما كان يا حبيب قلبي❤️❤️❤️ @waleedmiqdad

A post shared by المعتصم بالله مقداد | عصومي (@motasmmekdad) on

اقرأ ايضاً: امينة كرم فتاة طيور الجنة تخلع الحجاب وتكشف مفاجأة صادمة!

وقدم المعتصم بالله مقداد التهنئة لشقيقه الأكبر الوليد بمناسبة خطوبته، من خلال نشره صورة جمعته به في صالة الحفل قائلاً: “أخوي وحبيبي وأسطورتي.. لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت”.

واضاف: “كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما أنت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير أكتر من حالك”.

خطوبة الوليد مقداد أثارت صدمة الكثير من متابعيه، حيث استغرب البعض أنه أصبح كبيراً ويتزوج وهم مازالوا صغار لا يكبرون، ومنهم من يستمع لأغانيه وهو مازال طفل صغير على قناة طيور الجنة.

زر الذهاب إلى الأعلى