مشاهير العرب

زوجة عمرو سعد تعلن خبر صادم.. انا بقيت حرة الحمدلله!

زوجة عمرو سعد شيماء فوزي

أعلنت شيماء فوزي زوجة عمرو سعد عبر حسابها الرسمي على “انستغرام” طلاقها رسمياً بعد زواج استمر 11 عاماً، انجبت خلاله ولدين وبنت.

ملك عوض ابنة رانيا فريد شوقي تخطف الأنظار بجمالها


وصدمت زوجة عمرو سعد جمهور الفن واصدقاءها بهذا الخبر، بعدما نشرت صورة لها وتبدو عليها ملامح السعادة وارفقت تعليقاً قائلةً:”أعلن الان حريتي الكاملة من كل ارتباطات وقيود وزواج وللة الحمد”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by shaimaa fawzy aziz (@shaimaafawzyaziz) on



ديانا حامد ملكة جمال مصر للكون 2019 .. شاهد الصور

ولم يؤكد حتى اللحظة النجم المصري صحة الخبر من عدمه، يذكر ان عمرو سعد تزوج عام 2008 ، ولديه “رابى ويارو”، وابنته الصغرى حبيبة.

عمرو سعد ممثل مصرى، ولد في 26 نوفمبر عام 1977 بمنطقة السيدة زينب، ونشأ في حي عين شمس، تخرج من كلية الفنون التطبيقية قسم الديكور، بدأ حياته الفنية نهاية التسعينات، عندما وقف لأول مرة أمام الكاميرا في دور صغير بفيلم “الآخر” للمخرج يوسف شاهين، ثم فيلم “المدينة” للمخرج يسرى نصر الله، وبعدها ظهر في فيلم قصير بعنوان “عشرة جنيهات” ثم “خيانة مشروعة”.

تزوج عام 2008 من شيماء فوزي.

فى مجال السينما قدم عام 2007 فيلم “حين ميسرة” والذى ناقش قضية العشوائيات في مصر، ثم قدم في 2009 فيلم “دكان شحاتة” وأشاد به النقاد، ثم قدم أفلام هي( الكبار وحديد وريجاتا وأسوار القمر ومولانا وكارما).

قدم أول بطولة في الدراما عام 2010 ، بعنوان “مملكة الجبل”  ثم قدم في 2011 مسلسل” شارع عبد العزيز” وفي عام 2012 قدم مسلسل “خرم إبرة”، ثم قدم جزء ثان من مسلسل شارع عبد العزيز، وفي عام 2016 قدم مسلسل “يونس ولد فضة” ، وفي عام 2017 قدم مسلسل “وضع أمني”.

حصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “مولانا” من مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ33 وحصل عليها أيضا في مهرجان الأقصر للسينما، وكذلك من المهرجان الكاثوليكى للسينما في دورته ال 66، كما حصد جائزة أحسن ممثل أيضا من مهرجان تطوان في دورته الـ23 لسينما البحر المتوسط عن دور «الشيخ حاتم» في فيلم مولانا.

زر الذهاب إلى الأعلى