مشاهير هوليوود

ارييل وينتر تكشف تجربتها مع اضرار الثدي الكبير

كشفت الممثلة الامريكية ارييل وينتر اضرار الثدي الكبير ومعاناتها في سن المراهقة من هذه المشكلة التي حصلت لها دون سبب واضح، حيث كشفت عن اضرار الثدي الكبير في تصريحات جريئة لأول مرة.

الممثلة ارييل وينتر كشفت أنها منذ وقوفها على السجادة الحمراء للعديد من المهرجانات تشاهد في عيون المصورين نظرات الاستغراب والتحديق بشكلها بشكل غريب، حتى اكتشفت انها تعاني من طفرة في النمو بحجم صدرها.

النجمة الامريكية صاحبة الـ25 عاما كشفت أن صدرها بدأ بالنمو بشكل سريع في سن الـ15 عام وذكرت أنه من الصعب ان تكون فتاة في هذا العمر بحجم صدر مثلي، ومن هنا بدأت المعاناة.

قصة-ارييل-وينتر
قصة ارييل وينتر

اضرار الثدي الكبير

أشارت أن العثور عن حمالات الصدر والملابس المناسبة صعب جداً حيث كانت تعاني من أزمة نفسية وجسدية جعل الوقوف بشكل مستقيم صعب جداً وتقف دوما منحنية فتشعر بألم شديد في الظهر.

أقوى نصائح طبية مفيدة وقصيرة لعام 2023

النجمة الشابة كشفت انها قررت اجراء عملية تصغير الثدي بعد موقف حدث لها خلال محاولتها شراء ملابس سباحة ولم تجد ما ترتديه يناسبها، رغم أن ليس لديها خيارات في هذا الأمر.

تجربتي مع الثدي الكبير

عناوين الاخبار المزعجة التي تتحدث عن حجم صدرها دون النظر لأعمالها الفنية ومجهودها، بل تصدرت العناوين كلها صدر ارييل وينتر.

وصل الأمر لصعوبة إختيارها في العديد من الأدوار لأنها لا تناسب شكلها وسنها، كما أن عائلتها لديها تاريخ وراثي في الصدر الكبير ولم يشعروا بأي صدمة عندما قررت النجمة الشابة الخضوع لعملية تصغير الصدر.

واختتمت قولها بأن المشاكل التي عانت منها كانت في الظهر والرقبة، وبعض المشاكل في العمود الفقري والتنفس.

ارييل-وينتر

عملية تصغير الصدر

نصحها الطبيب المشرف على العملية أنه لا يجب عليها تصغير الصدر كثيراً لأنها فتاة ممثلئة يجب عليها موازنة حجم الصدر مع حجم الجسم بالكامل والارداف.

بعد نجاح العملية أصبح بإمكان وينتر ارتداء جميع أنواع الفساتين وتشعر الأن بالثقة والسعادة الكبيرة والارتياح كأنها ولدت من جديد.

قصة ارييل وينتر المؤثرة تعلمنا أن كل شخص داخله صراعات لا يفهمها الا صاحب المشكلة، بالتالي لا يجب أن نحكم بالظاهر على الأمور ويجب انتقاء الكلمات في الحديث عن الاخرين.

اسباب جفاف الجسم وعلاجه .. قائمة الأطعمة المقاومة له

اضرار-الثدي-الكبير

أرييل وينتر، الممثلة الشابة والموهوبة التي اجتاحت عالم الفن بشكل مدهش. بدأت أرييل رحلتها في عالم التمثيل منذ نعومة أظافرها، حيث لم تتجاوز عمر الثمانية أعوام عندما قدمت أولى ظهوراتها الساحرة على الشاشة. ومنذ ذلك الحين، استمرت في تصقل مواهبها وتتألق بأدوار متنوعة ومذهلة.

تتميز أرييل بجمالها الطبيعي وحضورها الجذاب، ولكن الأهم من ذلك هو موهبتها الاستثنائية وقدرتها على تجسيد شخصيات مختلفة بكل تفاصيلها. إنها تتمتع بقدرة فائقة على التعبير العاطفي وإيصال الرسالة المطلوبة بطريقة مؤثرة ومقنعة.

تألقت أرييل في أدوار متعددة، بدءًا من الأدوار الكوميدية الساحرة التي تجسدها ببراعة، وصولًا إلى الأدوار الدرامية العميقة التي تستدعي منها الانغماس الكامل في عوالم مختلفة. استطاعت أن تجسد شخصيات قوية ومستقلة تلهم الكثيرين، كما تمتاز بقدرتها على تجسيد الصراعات الداخلية وإظهار الجوانب الإنسانية المعقدة.

بالإضافة إلى موهبتها في التمثيل، تعتبر أرييل صوتًا قويًا يناضل من أجل قضايا العدالة الاجتماعية وحقوق المرأة. تستخدم منصاتها الاجتماعية وصوتها لنشر الوعي ودعم القضايا الهامة التي تؤمن بها.

بفضل تفانيها واجتهادها، حققت أرييل نجاحًا كبيرًا في مسيرتها المهنية ونالت تقديرًا واسعًا.

زر الذهاب إلى الأعلى