مسلسلات سوريةمسلسلات سورية 2023مسلسلات عربيةمسلسلات لبنانيةمسلسلات لبنانية 2023

قصة مسلسل الحجرة وأبطاله ومعلومات عنه

كشفت منصة Starzplay عن موعد عرض مسلسل الحجرة قصته وأبطاله والذي ينتمي للدراما “النفسية” بطاقم عمل مميز من نجوم الدراما السورية واللبنانية في بطولة عربية مشتركة، من إخراج المخرج اللبناني فادي وفائي وإنتاج رائد سنان.

قصة مسلسل الحجرة

ينتمي العمل للدراما النفسية بطابع بوليسي، حيث يسلط الضوء على قصة طبيب أسنان يعاني من مرض انفصام الشخصية بعد تعرضه لضغوطات وصدمات نفسية منها فقدانه لإبنه بحادثة مؤلمة، فيقرر أن ينتقم بعد أن غدرته العدالة في الإنصاف.

مسلسل-الحجرة

كما يسلط الضوء على العلاقات السرية المعقدة وصراع بين الخير والشر والاضطرابات النفسية التي تتشكل في أبطال العمل.

البطل الرئيسي للقصة هو “مراد” والذي يجسد دوره الممثل محمد الأحمد، العمل من تأليف الكاتب الكبير زهير الملا ومعالجة درامية لإيناس سعيد وإنتاج شركة فالكون فيلمز.

اقرأ ايضا – ما قصة مسلسل ترانزيت؟ تعرف على تفاصيله وأبطاله

أبطال مسلسل الحُجرة

يضم العمل عدة ممثلين من سوريا ولبنان وهم: محمد الأحمد، عمار شلق، وسام فارس، ريم خوري، نهلة داوود، نور علي، هادي ابو عياش، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف.

عدد حلقات مسلسل الحُجرة

يأخذنا العمل في رحلة درامية مشوقة بطابع نفسي بوليسي على مدار 13 حلقة وتعرض كل أسبوع حلقتين، وعن موعد عرض مسلسل الحجرة كشفت مصادر دنيا المشاهير أن الحلقة الأولى تعرض ابتداءً من 22 يونيو 2023 حتى 29 يوليو.

ريم خوري

بعد أداء ريم خوري في مسلسل الثمن المميز رشحها المخرج فادي وفائي للمشاركة في طاقم عمل مسلسل الحجرة، رغم أنها حديثة التمثيل لكن جمالها وشخصيتها المميزة جعلت لها نصيباً من المشاركة حيث أنها حصلت على لقب الوصيفة الثالثة بمسابقة ملكة جمال لبنان عام 2017.

تابعونا عبر حساباتنا على مواقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك تليجرام تويتر)

لكنها شاركت في عدة أعمال تنوعت بين الدراما والسينما منها مسلسل البيت الأبيض بدور جودي، ومسلسل الكاتب بدور تمارا ومسلسل دفعة بيروت بدور كارولين وأخيراً مسلسل الثمن.

ريم خوري مواليد 29 يونيو 1994، صاحبة الـ28 ربيعاً يتابعها حوالي 60K متابع على تطبيق Instagram، وتعد الوجه الإعلامي للعديد من الشركات العالمية.

ريم-خوري

مسلسل الحجرة هو عمل يكشف للمشاهد العربي ما يتعرض له الشخص من ضغوطات نفسية وأثارها على المجتمع إن لم يحاول أن يضبط نفسه بالأسلوب الصحيح، يتميز المسلسل بأداء ممتاز من قبل الممثلين والإخراج الرائع الذي يوفر للمشاهدين تجربة ممتعة ومؤثرة. يعد “قصة مسلسل الحجرة” من أهم المسلسلات السورية اللبنانية التي عُرضت، ويمكن القول إنه يعكس الواقع الذي نعيشه في هذه الأيام.

زر الذهاب إلى الأعلى