مسلسلات مصريةمسلسلات مصرية 2023

قصة مسلسل تياترو .. الأبطال والقصة والمواعيد

مسلسل تياترو قصته وأبطاله ومواعيد العرض ، تياترو مسلسل مصري هو الأول من نوعه الذي يجمع بين المسرح والدراما بطاقم عمل مكون من 22 وجه جديد مع 15 نجم ونجمة في الدراما والمسرح ، من تأليف مصطفى شهيب ، إخراج رؤوف عبدالعزيز ومخرج منفذ جمال شاكر.

قصة مسلسل تياترو

عمل فني مصري هو الأول من نوعه حيث يجمع بين الدراما والمسرح بنخبة من المواهب الشابة طلبة وخريجي معهد الفنون المسرحية بالتعاون مع نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان اشرف زكي، كما يتواجد في العمل مجموعة كبيرة من النجوم الكبار مثل روجينا واحمد زاهر واحمد بدير وغيرهم.

تم تصوير العمل في شوارع القاهرة مع المخرج الكبير رؤوف عبدالعزيز

ابطال مسلسل تياترو

نغم صالح ، محمود حجاج ، مازن جمال ، عابد عناني ، احمد زاهر ، احمد بدير ، روجينا ، هايدي كابوه ، حنان عادل ، ماركو ادوارد ، منة الفيومي ، مينا نبيل ، مريم صبري ، يوسف الأسدي ، كريم مغاوري ، احمد عباس ، نورا مهدي ، مونيكا الفونس ، جنا صلاح ، اميلي خالد ، حليم الجندي ، سام عادل ، نورا ابو سليمان ، لاشينة لاشين ، اياد امين.

انتاج شريف شحاتة ، مدير انتاج مهند جلال ومحمد عيسوي.

وكشفت مصادر صحفية ان المسلسل يتناول قصة سيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة ، تؤدي دورها الفنانة عفاف مصطفى.

قصة مسلسل تياترو

مواعيد مسلسل تياترو

تم الانتهاء من تصوير جميع حلقات مسلسل تياترو وسيتم الاعلان عن موعد عرضه خلال الفترة المقبلة ، من المتوقع ان يعرض في فبراير 2023 على احدى قنوات المتحدة (اون ، الحياة ، سي بي سي ، دي ام سي).

معلومات عن مخرج مسلسل تياترو

رؤوف عبد العزيز هو مخرج مصري ، عمل في بداياته كمصور حيث شارك بتصوير فيلم معالي الوزير وافلام شهيرة اخرى منها خيانة مشروعة ، اوقات فراغ ، ويجا وغيرهم.

ثم عمل مدير تصوير منذ عام 2007 حتى يومنا هذا ، وجمع بين التصوير والاخراج حيث قدم مجموعة ناجحة من المسلسلات التي حفرت اسمها في تاريخ الدراما المصرية منها: فوق السحاب ، قمر هادي ، الطاووس ، انحراف ، دوبامين.

مسلسل تياترو قصته من تأليف مصطفى شهيب وانتاج تامر مرسي سينرجي للانتاج الفني.

زر الذهاب إلى الأعلى