مسلسلات مصريةمسلسلات مصرية 2023

قصة مسلسل سيب وانا اسيب هنا الزاهد ومواعيد العرض

تبدأ منصة شاهد الرقمية عرض قصة مسلسل سيب وانا اسيب وهو مسلسل هنا الزاهد الجديد 2023 مع الفنان احمد السعدني وعدد من نجوم الدراما المصرية، سيب وانا اسيب طاقم العمل وعدد الحلقات وقصته في هذا المقال.

قصة مسلسل سيب وأنا اسيب

مسلسل سيب وانا اسيب يدور في إطار من الدراما الاجتماعية الكوميدية (لايت) ، وتدور قصة مسلسل سيب وانا اسيب حول هنا الزاهد التي تجسد دور “خياطة” وتصبح فاشون بلوجر ويلعب أحمد السعدني دور زوجها صاحب ورشة تصليح سيارات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by CAP – Sabbah Brothers (@cedarsart)

ابطال مسلسل سيب وانا اسيب

يضم مسلسل سيب وانا اسيب طاقم عمل مميز مكون من/

هنا الزاهد، احمد السعدني، عارفة عبد الرسول، محمود البزاوي، آية سماحة، محمد جمعة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، محمود السيسي، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف منهم هنادي مهنا وانتصار، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

اقرأ ايضا/ قصة مسلسل من قتل نادية اسر ياسين وصبا مبارك

عدد حلقات مسلسل سيب وانا اسيب

يتألف مسلسل سيب وانا اسيب من 10 حلقات وتم تصويره في لبنان حيث تم الإنتهاء من تصويره في نوفمبر 2022.

مسلسل-سيب-وانا-اسيب

موعد عرض مسلسل سيب وأنا اسيب

تعرض حلقات مسلسل سيب وانا اسيب ابتداءً من 22 يوليو الحالي على منصة شاهد الرقمية بواقع حلقتين في كل أسبوع.

هنا الزاهد وأحمد السعدني هما ممثلان موهوبان في السينما والدراما المصرية ومعًا سيقدمان أداءً مذهلاً في مسلسل واحد.

ومن المتوقع أن يكون الثنائي قادرًا على تقديم أداء مميز وجذاب، حيث يتمتع كل منهما بمهارات تمثيلية عالية وشخصيات فريدة من نوعها، ومن المؤكد أن تجربة العمل معًا ستكون إضافة مثيرة لسجلاتهما المهنية. ويترقب الجمهور بحماس العمل الذي سيجمع بين هذين الممثلين الموهوبين.

مسلسل سيب وانا اسيب الحلقة 1 الأولى :

لمشاهدة مسلسل سيب وانا اسيب الحلقة 1 الأولى – اضغط هنا، نتمنى لك مشاهدة ممتعة مع دنيا المشاهير.

قصة-مسلسل-سيب-وانا-اسيب

من هي بطلة مسلسل سيب وانا اسيب

هنا الزاهد هي ممثلة مصرية شابة واعدة، ولدت في الثامن عشر من مايو عام 1993 بالقاهرة. وهي ابنة الفنانين الكبار زينة وأحمد عز، الذين يعتبران من أشهر نجوم السينما والتلفزيون في مصر. بدأت هنا مسيرتها الفنية في عام 2013 بعد أن شاركت في مسابقة “ستار أكاديمي”، وحققت شهرة واسعة بعد دورها في مسلسل “العهد” الذي عُرض عام 2016.

منذ ذلك الحين، شاركت هنا الزاهد في العديد من الأعمال الفنية التلفزيونية والسينمائية، حيث تميزت بأدائها الرائع والمتميز في كل دور تلعبه. ومن بين أشهر أعمالها التلفزيونية هي مسلسلات “الأب الروحي” و”الوصية” و”ليه لأ” و”نسر الصعيد” و”الطوفان” و”لعبة النسيان”، وغيرها من الأعمال الناجحة التي حققت نجاحاً كبيراً في العالم العربي.

هنا-الزاهد

وفي السينما، شاركت هنا الزاهد في العديد من الأفلام الناجحة، بما في ذلك “جوازة ميري” و”محمد حسين” و”الديزل” و”علي بابا” و”الفيل الأزرق 2″، وغيرها من الأفلام التي حققت إيرادات عالية في دور العرض.

تتميز هنا الزاهد بجمالها الطبيعي وأسلوبها الفني الراقي، وقد أصبحت واحدة من أشهر نجمات الفن في مصر والعالم العربي. وتعتبر هنا الزاهد قدوة للشباب الذين يسعون لتحقيق أحلامهم في عالم الفن، حيث تمثل مثالاً للتفاني والعمل الجاد والاجتهاد في مجال الفن والتمثيل.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعينا الكرام في موقع دنيا المشاهير من خلال هذه المقال، التعرف على قصة مسلسل سيب وانا اسيب ومواعيد العرض، كما يقدم مسلسل سيب وانا اسيب طاقم عمل مميز يعملون سوياً لتقديم مشاهد ممتعة للمشاهدين مع قصة مليئة بالكوميدية والرومانسية.

زر الذهاب إلى الأعلى