مشاهير العرب

قصة مسلسل غصون في الوحل ويكيبيديا | Ghosoun Fi Al Wahl

تعود ملكة الشاشة الخليجية هدى حسين للشاشة عبر منصة نتفلكس من خلال عرض قصة مسلسل غصون في الوحل بعمل درامي يضم نخبة من ألمع نجوم الدراما الخليجية من تأليف منى النوفلي وإخراج عبدالله السيف وإنتاج شركة ايغل فيلمز وديتونا للإنتاج الفني، قصة مسلسل غصون في الوحل مواعيد العرض وطاقم العمل ومعلومات عنه في هذا المقال عبر موقع دنيا المشاهير.

مسلسل غصون في الوحل ويكيبيديا

تدور قصة مسلسل غصون في الوحل حول سيدة اربعينية تعاني من مشاكل نفسية صعبة تجعل منها امرأة حقودة لا تحب الخير لأحد وتحاول بشتى الطرق صنع المكائد للإنتقام منهم والإضرار بهم، وتؤدي دور البطولة الفنانة هدى حسين.

اقرأ ايضا/ قصة مسلسل ماما غنيمة ويكيبيديا

قصة مسلسل غصون في الوحل ويكيبيديا | Ghosoun Fi Al Wahl 1

ابطال مسلسل غصون في الوحل

يشارك في طاقم عمل مسلسل غصون في الوحل كلا من: فوز الشطي، محمد الرشيد، اميرة محمد، عبدالله الطراورة، ريم ارحمة، عبدالله السيف، علي الحسيني، محمد الوادي، سارة القبندي، لطيفة المجرن، احمد الهزيم.

موعد عرض مسلسل غصون في الوحل

قررت منصة Netflix بدء عرض حلقات مسلسل غصون في الوحل ابتداءً من يوم الإثنين 17 يوليـو 2023 على أن يتم نشر الحلقات دفعةً واحدة.

عدد حلقات مسلسل غصون في الوحل 30 حلقة وتم عرضه لأول مرة عام 2019 ، وهو عمل باللهجة الكويتية وحاز على إعجاب 85% من مستخدمو محرك البحث الشهير جوجل فور عرضه.

بطلة مسلسل غصون في الوحل

ولدت هدى حسين علي الراضي في الكويت في أغسطس 1968. كان والدها موظفًا في وزارة التعليم العراقية وتوفى وهدى بعمر العاشرة، أختها سعاد حسين ممثلة أيضًا.

السيرة الذاتية

في سن الرابعة ظهرت هجى حسين في نوادر جحا واشتركت في البرنامج الإذاعي ماما أنيسة.  جاء دورها في المرحلة الأولى مع إنتاج المجموعة المسرحية العربية نورا، إخراج فؤاد الشطي. أدى نجاحها إلى توافد أدوار أخرى عليها وتم تمثيلها في “سندباد” أخراج محفوظ عبد الرحمن، وقامت بمسرحيات مقتبسة من الأدب العالمي مثل “أليس في بلاد العجائب” و “سندريلا”. كما أنتجت مسرحية “ليلى والنيل” لعبد اللطيف البناي.

من أشهر مسلسلاتها التلفزيونية الملكة (2011) وخادمة القوم (2012).

الحياة الشخصية

تزوجت هدى حسين من المذيع التلفزيوني عبد العزيز القطان لكن الزوجين انفصلا بعد فترة وجيزة من عودة القطان إلى الكويت.

وقف الغزو العراقي للكويت 1990 حائلًا أمام متابعتها لدراستها، فيما بعد حصلت على درجة البكالريوس في الأدب الإنگليزي من الجامعة العربية المفتوحة، في الكويت عام 2010.

في رمضان 2022، وخلال استضافة طارق العلي في برنامج “غبقة للفجر” طالب العلي السلطات الكويتية بمنح هدى حسين الجنسية الكويتية لمواقفها خلال الغزو العراقي للكويت.

وبعدها شن مدونون كويتيون هجوماً لاذعاً على طارق العلي لمطالبته بمنحها الجنسية وفق بند الخدمات الجليلة الذي بموجبه مُنحت الجنسية لأشخاص آخرين بعد اأن ارتدت الأسود حدادًا على الغزو.

زر الذهاب إلى الأعلى