المسلسلات المصرية الجديدة 2023مسلسلات مصرية في رمضان 2023

قصة مسلسل كامل العدد دينا الشربيني 2023

قصة مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني يعرض في رمضان 2023 على قناة MBC مصر ومن المتوقع أن يحصد نجاح كبير ويثير الجدل لأن قصته غير مألوفة، لنتعرف على قصة مسلسل كامل العدد دينا الشربيني وأبطاله ومواعيد عرضه وعدد الحلقات في هذا المقال.

كامل العدد مسلسل مصري من تأليف الكاتبة يسر طاهر ابنة الأديب بهاء طاهر، شاركت بكتابة سيناريو وحوار مسلسل لعبة النسيان والكاتبة رنا أبو الريش التي عاونتها في كتابة مسلسل لعبة النسيان وعدة أعمال درامية منها كأنه امبارح ولاتطفئ الشمس وهربانة منها، كما كتبت مسلسل سيب وأنا أسيب للنجمة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني.

إنتاج شركة إيجل فيلمز لجمال سنان وإخراج خالد الحلفاوي.

قائمة المسلسلات المصرية في رمضان 2023 من هـــــنـــــــــــا

قصة مسلسل كامل العدد

قصة مسلسل كامل العدد دينا الشربيني

تدور الأحداث في إطار لايت كوميدي، يناقش العمل “زواج الويك اند” حيث يرتبط بطلي العمل بعلاقة زواج لكن المشاكل التي تواجههما تجعلهما يقررا أن يصبح زواجهما “زواج الويكند” وهو الزواج الذي لا يلتقي فيها الزوجان إلا في إجازة الأسبوع ويعيش كل منهما في مكان مختلف، في محاولة للتغلب على الملل الزوجي.

قصة مسلسل جت سليمة دنيا سمير غانم 2023

ومن المتوقع ان يثير هذا العمل حالة من الجدل في الشارع المصري لما يعتبره البعض أنه مخالف للشريعة الإسلامية حيث أن الشرط الأساسي للزواج هو المودة والسكينة.

ابطال مسلسل كامل العدد

دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيسيكا حسام الدين، احمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، مصطفى درويش، سمر علام، تميم عبده، احمد كمال.

قصة مسلسل عملة نادرة رمضان 2023

مواعيد عرض مسلسل كامل العدد

يعرض ابتداءا من 22 مارس 2023 في أول أيام شهر رمضان على قناة MBC مصر وموقع شاهد.نت عبر الانترنت بالمواعيد التالية:

في تمام الساعة () بتوقيت القاهرة على قناة MBC مصر.

الإعادة الساعة ()

مسلسل كامل العدد عدد الحلقات

يتألف العمل من 15 حلقة فقط

مسلسل كامل العدد مسلسل كامل العدد دينا الشربيني مسلسل كامل العدد عدد الحلقات

زر الذهاب إلى الأعلى