مسلسلات لبنانيةمسلسلات لبنانية 2023

قصة مسلسل كسرة قلب Hard Broken 2023

أعلنت منصة نتفلكس رسميا موعد عرض قصة مسلسل كسرة قلب عبر الانترنت والذي يضم نخبة من نجوم الدراما الشباب في الوطن العربي، من إنتاج جمال سنان وإخراج ايلي حبيب وتأليف أحمد عادل.

كسرة قلب مسلسل لبناني جديد قادم على منصة Netflix، تدور قصته في إطار من الدراما الاجتماعية، تبدأ الاحداث بعد أن تتسبب جريمة قتل مأساوية بإرباك مجموعة من الأصدقاء، وتكشف عن علاقات عاطفية وخيانات خفيّة تتوارى خلف ستار حياتهم التي تبدو مثالية.

طاقم العمل مكون من: مهند الحمدي، طلال الجردي، ايلي متري، سارة عطالله، محمد عقيل، رشا بلال، دوجا حجازي، رودريغ سليمان، رويدا علي، غنوة محمود، روزي الخولي.

اقرأ ايضا – موعد عرض مسلسل حدث بالفعل وكم عدد حلقاته

موعد عرض مسلسل كسرة قلب

تم تصوير العمل في العاصمة اللبنانية بيروت، يبدأ عرضه على منصة Netflix ابتداءً من 20 سبتمبر 2023

عدد حلقات مسلسل كسرة قلب قصير، حيث يصنف العمل أنه مسلسل تلفزيوني قصير تصل عدد حلقاته الى 6 حلقات فقط. (المصدر – القدس العربي)

بطلة مسلسل كسرة قلب رشا بلال

صاحبة الـ34 عاما تحقق حلمها بأول تعاون مع منصة نتفلكس العالمية لتصبح بطلة مسلسل كسرة قلب مع النجم مهند الحمدي في مسلسل قصير مع المخرج ايلي حبيب، رشا بلال ولدت وترعرعت باللاذقية السورية وتعشق الفن منذ نعومة أظافرها حيث بدأت حياتها في العزف على البيانو في السادسة من عمرها حتى وصلت لأن تقدم أغاني أطفال مسرحية غنائية.

بطلة-مسلسل-كسرة-قلب

انطلقت نحو عالم التمثيل عام 2015 حيث شاركت بفيلم تحت سرة القمر، لكن انطلاقتها الحقيقية عام 2016 بدور ليلى في مسلسل دومينو لتصبح اسما كبيرا في عالم الدراما العربية، اخر اعمالها مسلسل دهب بنت الاوتيل بدور دفا عام 2023.

غنوة محمود في مسلسل كسرة قلب

تشارك الممثلة اللبنانية الجميلة في العمل العالمي بدور “ثريا” حيث يتم اتهامها بجريم قتل صديقتها التي تجمعها علاقة قوية بها وتبدأ الأحداث بالتعقيد.

غنوة-محمود بطل-مسلسل-كسرة-قلب قصة-مسلسل-كسرة-قلب

زر الذهاب إلى الأعلى