بث مباشر

بث مباشر لقاء محمد بن سلمان على فوكس نيوز

احتفالا باليوم الوطني السعودي 93

يطل علينا في تمام الساعة الواحدة من صباح الخميس سمو #ولي_العهد على قناة FOX News في لقاء خاص ينتظره بفارغ الصبر الشعب السعودي والشعوب العربية الشقيقة لما تحمله المقابلة من أهمية القضايا التي يتطرق لها والاجابة على الأسئلة التي تشغل الرأي العام والجميع حول العلاقات السعودية الخارجية ومستقبل المملكة ورؤية 2030.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من لقاء محمد بن سلمان على فوكس نيوز خلال حديثه عن امكانية إمتلاك السعودية للسلاح النووري قائلاً: “إذا حازت إيران سلاحًا نوويًا فلا بد لنا من حيازته بالمثل”.

وعن رأي محمد بن سلمان بالقضية الفلسطينية قال: “قضية فلسطين شرط اساسي لنجاح اي وساطة للتطبيع مع اسرائيل ونحن نقترب من تحقيق هذا الشرط”.

كما تطرق المحاور في لقاء محمد بن سلمان على فوكس نيوز إلى اسامة بن لادن، حيث أكد سمو ولي العهد أن اسامة بن لادن كان عدو لـ السعودية كما كان عدواً لـ للولايات المتحدة الأمريكية.

لمشاهدة بث مباشر لقاء محمد بن سلمان على فوكس نيوز يمكنك زيارة الموقع التالي والمشاهدة دون اعلانات او عبر الرابط التالي على تويتر أو ضبط التردد على:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: : 11804.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.

لقاء-محمد-بن-سلمان-على-فوكس-نيوز

مقابلة محمد بن سلمان مع بريت باير كبير المُذيعين السياسيين بقناة فوكس نيوز من مدينة نيوم، ستُذاع في برنامج «سبيشال ريبورت» وتغطي مجموعة من المواضيع حول مستقبل السعودية والعلاقات الخارجية على رأسها الولايات المتحدة واسرائيل وغيرها، وهي الأولى للأمير محمد بن سلمان مع شبكة إخبارية أميركية كبرى منذ عام 2019.

ويأتي لقاء محمد بن سلمان اليوم في وقت حساس يدور فيه الحديث عن اقتراب الاتفاق على تطبيع بين السعودية واسرائل والتقارب السعودي الايراني مؤخرا ومردوده على المنطقة، كما تأتي المقابلة بالتزامن مع احتفال السعوديين بحلول اليوم الوطني السعودي 93 الذي يُصادف يوم السبت المقبل.

بث-مباشر-لقاء-محمد-بن-سلمان

زر الذهاب إلى الأعلى