مسلسلات مصريةمسلسلات مصرية 2023مسلسلات مصرية جديدة

مسلسل على باب العمارة قصته وأبطاله ومواعيد العرض

أعلنت منصة watch it عرض قصة مسلسل على باب العمارة مع نخبة من نجوم الكوميديا المصرية ضمن مسلسلات مصرية قصيرة تحقق نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية جدا على منصات المسلسلات العربية، على باب العمـارة مسلسل مصري من أعمال WATCH IT الأصلية.

تأليف مصطفى حمدي وإخراج خيري سالم، يعد هذا العمل هو الأول للممثل حاتم صلاح الذي يجسد فيه البطولة المطلقة بشخصية “بواب العمارة”.

مسلسل-على-باب-العمارة
مسلسل على باب العمارة

أبطال مسلسل على باب العمارة

يضم فريق عمل مميز وهم: حاتم صلاح ، آية سماحة ، محمد رضوان ، محمد محمود ، محمد عبدالعظيم ، ريهام الشنواني ، ساندي مراد ، عزة لبيب ، امير محمد ، بوسي الشامي.

لمتابعة جديد أخبار الفنانين والفنانات وصورهم عبر حسابنا على “انستغرام دنيا المشاهير” أو عبر “تويتر دنيا المشاهير”.

برومو مسلسل على باب العمارة

 

View this post on Instagram

 

A post shared by drama ramadan (@dramaramadan409)

قصة مسلسل على باب العمارة

تدور الأحداث في قالب اجتماعي كوميدي حول بعض المواقف الكوميدية التي تحدث بين بواب العمارة والسكان بطريقة أشبه بما قدمه لنا مسلسل بالطو الذي حقق نجاح كبير خلال عرضه على المنصة من تأليف أحمد عاطف فياض و إخراج عمر المهندس.

موعد العرض وعدد الحلقات

يبدأ عرض المسلسل عبر المنصة ابتداءً من 4 أكتوبر المقبل، يُعرض حلقتين كل يوم أربعاء الساعة 12:00 منتصف الليل، تصل عدد حلقات مسلسل على باب العمارة لـ 10 حلقات يأخذنا بها المخرج لحصة اجتماعية كوميدية مع نجوم الكوميديا المصرية.

مسلسل على باب العمارة

معلومات عن بطلة مسلسل على باب العمارة

آية سماحة ممثلة مصرية من مواليد القاهرة عام 1992، اكشتفها الفنان محمد الشرنوبي من خلال دور ثانوي في مسلسل “جراند اوتيل” بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية.

متزوجة من المنتج المصري والممثل محمد السباعي بعد قصة حب كبيرة تكللت بالزواج، من أشهر أعمالها دورها في مسلسل “ما وراء الطبيعة” عام 2020، وآخر أعمالها مسلسل “سيب وأنا أسيب” عام 2023.

بطلة مسلسل على باب العمارة

من هي ريهام الشنواني

ممثلة مصرية ومضيفة طيران، من مواليد الاسكندرية ولديها الكاريزما والجمال والموهبة لتكون واحدة من الممثلات الصاعدات في الدراما المصرية.

بدايتها كانت من خلال مشاركتها في ورشة تمثيل الفنان محمد صبحي في برنامج أعزائي المشاهدين مفيش مشكلة خالص ثم انطلقت للتمثيل في المسرح، ثم شاركت في الدراما عام 2020 في أولى تجاربها بمسلسل “العمارة”.

آخر أعمالها في السينما عام 2023 بدور مميز في فيلم سكر ومسلسل اعمل ايه؟ عام 2022.

ريهام-الشنواني
ريهام الشنواني

من هي ساندي مراد

ممثلة مصرية ومطربة، درست “الصيدلة” من جامعة عين شمس لكنها قررت السعى وراء شغفها وعشقها للتمثيل حيث تدربت في ورشة مع مجدي الهواري ومن هنا إنطلقت لتشارك في أول أعمالها الدرامية عام 2020 في مسلسل بـ100 وش مع النجمة نيللي كريم وآسر ياسين.

آخر أعمالها مشاركتها في مسلسل الاختيار 3: القرار ومسلسل الآنسة فرح الجزء 5 عام 2022.

ساندي-مراد
ساندي مراد
زر الذهاب إلى الأعلى