مشاهير العرب

احالة رضوى الشربيني للتحقيق بعد واقعة بوست الخروف

بوست الخروف بسبب أزمة لإعلامية مصرية شهيرة.. قررت ادارة قنوات CBC المصرية إحالة المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق ووقفها عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق معها بشأن واقعة بوست الخروف لما فيه من إساءة لإسم المؤسسة التي تعمل بها المذيعة المصرية المثيرة للجدل.

رضوى الشربيني أثارت حالة من الجدل بعد ردها على إحدى الفتيات بالقول:”مش فاهمه ليه البنات مش بتحب تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه!”.

رضوى-الشربيني-بوست-الخروف

وتعرضت المذيعة المصرية لهجوم كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الرجال والنساء على حد سواء لما فيه من إهانة لمكانة الرجل في المجتمع وهو يمثل الأب والأخ والزوج، واتهمها البعض انها تسعى للبحث عن الترند على غرار المذيعة المصرية ياسمين عز.

بتول الحداد بإطلالة ساخنة وجريئة على البحر

تعد رضوى الشربيني إعلامية ومقدمة تلفزيونية مصرية، ولدت في العاصمة المصرية القاهرة في 26 أكتوبر عام 1975. أشتهرت بفضل برنامجها التلفزيوني الشهير “هي وبس”، الذي يتمحور حول حوارات تفاعُلية ومناقشات تهم الجمهور مع مشاهير وشخصيات بارزة في المجتمع المصري والعربي. بفضل طريقتها الاحترافية في إدارة الحوارات والتواصل مع ضيوفها، حققت رضوى الشربيني شهرة واسعة كواحدة من أهم الشخصيات الإعلامية في مصر. ويعود هذا النجاح إلى نوعية الأسئلة التي تطرحها بشكل حازم، وطريقتها في التعامل مع القضايا التي تهم المجتمع.

رضوى-الشربيني

زر الذهاب إلى الأعلى