مشاهير العرب

جيداء منصور ديانتها عمرها مسلسلاتها ومعلومات

تشهد الساحة الفنية في مصر انتعاشًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، حيث يظهر العديد من المواهب الصاعدة في مجال التمثيل ومن بين هؤلاء الممثلات الصاعدات اللواتي يمثلن لأول مرة، الممثلة جيداء منصور التي تتميز بالموهبة في تقديم أدوارها بشكل مميز، وينتظرها عشاق المسلسلات المصرية بشغف لظهورها الأول في طاقم عمل مسلسل ليه لأ الجزء الثالث.

جيداء-منصور

جايدا منصور تتميز بالجرأة والشجاعة في تجربة هي الأولى لها في التمثيل أمام عمالقة الفن مثل الفنان الكبير صلاح عبدالله والنجمة نيللي كريم، ولاشك أنها واحدة من الممثلات الصاعدات اللواتي نراهن عليهن في مستقبل الفن في مصر، حيث يتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا في السنوات المقبلة وتثبت نفسها بين نجمات جيلها.

اقرأ ايضا – من هي ميران عبد الوارث عمرها ديانتها عائلتها ومعلومات عنها

من هي جيداء منصور

من-هي-جيداء-منصور

تُعرف نفسها بأنها ممثلة مصرية طموحة، فنانة تعمل في فرقة ارتجالية القاهرة وهي أعرق فرقة لمسرح الارتجال في مصر حيث تقدم عدة عروض سكتشات مسرحية بقالب كوميدي مع عدد من المواهب الشابة بأسلوب شبابي فُكاهي.

من مواليد محافظة الإسكندرية، درست بكلية اللغة والاتصال بالأكاديمية العربية بالإسكندرية ثم أكملت دراستها في كلية الميردى ديو عام 2021، وتعمل في مجال التسويق مع إحدى الشركات المصرية.

تابعونا عبر حساباتنا على مواقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك تليجرام تويتر)

فيديو لأحد عروض فرقة ارتجالية المصرية 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Irtigalia (@irtigalia.official)

مسلسل جيداء منصور الجديد

تعد تجربة التمثيل في الدراما هي الأولى للممثلة جيداء حيث تشارك بدور ميريام في الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ مع المخرجة نادين خان والكاتبة مريم نعوم ونخبة من نجوم الدراما المصرية على رأسهم: نيللي كريم، صلاح عبدالله، عايدة رياض، امير صلاح الدين، حازم سمير، سامية اسعد، آلاء سنان، معتز هشام، يوسف وهبي، مروان وليد.

تعيش وتعمل جيداء بين القاهرة والإسكندرية، حيث تعد وجه إعلاني للعديد من الماركات المحلية في جمهورية مصر العربية في مجال الملابس الأزياء والموضة لما لديها من مقومات الجمال المصرية.

وتعمل مدربة تمثيل وتنمية مواهب الأطفال في Luke Lehner Studios ومركز ImproHub للتعليم، حيث تقدم تجربة تعليمية ممتعة لفئة الأطفال ما قبل سن المراهقة تركز فيها على إنشاء مشاهد ارتجالية بالكامل مع تعزيز ثقة المتدرب بنفسه للوقوف على خشبة المسرح وتحسين مهارات الإتصال والتواصل.

اقرأ ايضا – من هي صولا عمر عمرها ديانتها زوجها ومعلومات عنها

ما هي ديانة جيداء منصور

جيداء منصور ديانتها الإسلامية فهي من أسرة مصرية مسلمة.

الممثلة المصرية الصاعدة تحب ممارسة الرياضة وخاصة اليوغا، كما تعشق السفر والسياحة حيث زارت دولة استراليا وفرنسا قبل سنوات وبعض السفريات داخل جمهورية مصر العربية خلال موسم الصيف.

جيداء-منصور-مسلسل-ليه-لأ

ما هو عمر جيداء منصور

24 عام، هي من مواليد 6 يونيو 1999

كم طول جيداء منصور ووزنها

طولها حوالي 1.59 م ووزنها حوالى 58 كجم

ما هي أعمال جيداء منصور

2023- مسلسل ليه لأ بدور “ميريام”

تتقن عدة لغات بجانب لغتها الأم العربية، حيث تعلمت اللغة الفرنسية والانجليزية والاسبانية.

هل جيداء منصور متزوجة

لا، لم ترتبط بأي علاقة عاطفية فهي دخلت مجال التمثيل لشغفها وحبها للفن ولتحقيق أحلامها التي بدأت تراودها منذ طفولتها.

اقرأ ايضا – نجمة تيك توك حنين دويك بإطلالة ساخنة بفستان مكشوف

كم-عمر-جيداء-منصور جيداء منصور ديانتها عمرها مسلسلاتها ومعلومات 1 ميريام-مسلسل-ليه-لأ جيداء-منصور-عمرها جيداء-منصور جيداء-منصور جيداء-منصور جيداء-منصور-ديانتها

زر الذهاب إلى الأعلى