مشاهير العرب

من هو خطيب ميرنا نور الدين .. وكيف تعرف عليها

أعلنت النجمة المصرية الشابة ميرنا نور الدين خطوبتها رسميا بصورة نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي فستان الخطوبة وتقف بجانب خطيبها الشاب عمر عطية، نتعرف على من هو خطيب ميرنا نور الدين وكيف تعرف عليها.

من-هو-خطيب-ميرنا-نور-الدين

من هو خطيب ميرنا نور الدين

هو المدرب عمر عطية، يعمل كمدرب لياقة بدنية وحمل أثقال وقد تعرفت عليه بعد انضمامها لإحدى الاندية الرياضية “الجيم” وكان مدربها الخاص الذي يساعدها على استعادة رشاقتها والمحافظة على وزنها حيث ظهرت معه بعدة فيديوهات قصيرة عبر حسابها على انستقرام خلال الفترة الماضية.

يحمل الجنسية الامريكية والمصرية، ويتابعه حوالي 100 ألف متابع عبر حسابه على تطبيق Instagram وقد تعاون مع العديد من الفنانين والفنانات المصريات.

حبيبة تامر حسني الجديدة.. من هي يارا السكري ويكيبيديا

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Myrna Noureldin (@myrna_noureldin)

من هو زوج ميرنا نور الدين

رغم كثرة البحث عن ميرنا نور الدين وزوجها واولادها إلا أن النجمة المصرية الشابة لم تتزوج بعد ولم تنجب أطفال، والأن تكتب ميرنا بتاريخ 30 مايو بداية حياة جديدة بعد ارتباطها بالكوتش عمر عطية.

صدمة.. صورة هاجر احمد بالمايوه تثير الجدل

معلومات عن ميرنا نور الدين

هي ممثلة مصرية من مواليد 23 ابريل 1990، بدأت مشوارها الفني بدور مميز في مسلسل سقوط حر عام 2015، لكن ظهورها الحقيقي كان في بطولة مسلسل حكايات بنات ج4.

تخرجت من كلية الاداب قسم اللغة الانجليزية جامعة القاهرة بعد أن عادت لمصر قادمة من الولايات المتحدة الامريكية حيث قضت طفولتها هناك.

بالمايوه.. نادين نسيب نجيم وخطيبها تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

ختاماً، موقع دنيا المشاهير يتمنى للعروسين التمام على خير والسعادة والفرح بحياتهما الجديدة والتوافق التام، ميرنا وعمر ألف مبروووووك.

ميرنا-نور-الدين-وزوجها-واولادها ميرنا-نور-الدين خطوبة-ميرنا-نور-الدين خطيب-ميرنا-نور-الدين

زر الذهاب إلى الأعلى