مشاهير العرب

من هو شادي صميدة مقدم برامج بين سبورت

تشتهر المنطقة العربية بالعديد من المواهب الشابة المتميزة في مختلف المجالات، ومن بين هذه المواهب الواعدة تبرز المواهب العربية الشابة في مجال التقديم الإعلامي، حيث يعتبر التقديم الإعلامي فناً يتطلب مهارات فريدة من نوعها، مثل الثقة بالنفس، والقدرة على التواصل الفعال، والقدرة على إثارة اهتمام الجمهور.

ومن هذه المواهب الاعلامي شادي صميدة مقدم برامج بين سبورت الذي يتمتع بالعديد من الصفات المميزة التي تجعله قادراً على التأثير والتواصل مع الجمهور بشكل فعّال، كما يتحلى بالشغف والحماس والابتكار.

شادي-صميدة

الاعلامي الرياضي شادي صميدة: من الاذاعات الداخلية و نوادي الشباب الى تغطية كأس العالم بقطر مع بين سبورتس

شادي صميدة اعلامي رياضي تونسي رغم تخصصه الاكاديمي المختلف الا أنه تمسك في هوايته التي بدأ ممارستها منذ الصغر في الاذاعات الداخلية للمدارس مع التحاقه بدور الشباب قصد صقل موهبته و الحصول على التأطير اللازم من المختصين، قبل أن يشارك في برنامج للمواهب بإحدى الإذاعات التونسية ويفوز بلقب أفضل موهبة في تقديم البرامج الرياضية، حيث كانت هذه المشاركة نقطة تحول في مسيرة “شادي” الذي انطلق بعدها في الاحتراف من خلال عدة تجارب في الإذاعات و القنوات ليصبح سنة 2016 من اصغر الاعلاميين الرياضيين في تونس و أصغر رئيس لمصلحة الرياضة بالاذاعة حين كان عمره 23 سنة فقط، و ذلك خلال تجربته بإذاعة “كنوز” التونسية.

عُرف “شادي صميدة” بتقديمه لعدة برامج رياضية و استضافته لأبرز النجوم و النقاد وخاصة السفر لتغطية عدة مقابلات ومسابقات خارج تونس و القيام بلقاءات وريبورتاجات حصرية.

من هي المذيعة نتالي رنتيسي .. عمرها ديانتها جنسيتها

نقطة التحول

حصل عام 2021 على فرصة تغطية كأس العرب بقطر و من ثم التحق “شادي” بالفريق الخاص بتغطية فعاليات ومقابلات كأس العالم قطر 2022 مع قنوات “بين سبورتس” الناقل الحصري للحدث الكروي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا وفرنسا، ليبدأ صفحة جديدة في عالم الاعلام من بوابة أهم القنوات الرياضية في العالم، حيث برز بتقاريره الاخبارية الفريدة والتي حصلت على نسبة مشاهدات عالية خاصة عند الحديث عن تغطيته للمباراة التاريخية بين منتخب السعودية و الارجنتين وختامها تغطية مباراة نهائي كأس العالم بين المنتخب الفرنسي و المنتخب الارجنتيني.

اهتمام قناة بين سبورت بالمواهب الشابة

تلعب القنوات الرياضية دورًا حاسمًا في اكتشاف وتطوير المواهب الشابة في مجال الرياضة. ومن بين هذه القنوات تبرز قناة بين سبورت كواحدة من أبرز القنوات الرياضية في العالم العربي، إنها ليست مجرد منصة لبث الأحداث الرياضية بل تتخذ دورًا فعالًا في دعم وتشجيع المواهب الشابة وتوفير الفرص للأجيال القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى