مشاهير العرب

من هو مصمم فستان زفاف صبا شمعة وكم سعره

بإطلالة ملكية رائعة أطلت النجمة الاردنية صبا شمعة في حفل زفافها على اليوتيوبر احمد ابو الرب مرتدية فستان زفاف لاقى اعجاب الجميع من حيث التصميم والحداثة فجعلها تبدو كالأميرات، من هو مصمم فستان زفاف صبا شمعة وكم وصل سعره لنتعرف على ذلك في هذا التقرير المفصل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by DUBA (@alaaduba)

مصمم فستان عرس صبا شمعة

فستان زفاف صبا شمعة من تصميم المصمم الفلسطيني علاء دوبا الذي أشرف على تصميمه بنفسه ليظهر بالشكل المميز وفق ما طلبته صبا ليظهرها كالأميرات في حفل زفافها الذي أقيم في قاعة وايت هول جوردن بعمان.

المصمم علاء دوبا هو خريج اكاديمية دي موضة – الناصرة وهو من قرية بيت جن الفلسطينية المحتلة والتي تقع ضمن أراض الجليل الأعلى حيث تتربع على قمم جبال الداخل، أطلق دوبا مجموعته الاولى من فساتين سهرة وزفاف عام 2017، ومنذ ذلك الوقت أصبح اسم كبير في عالم الموضة والأزياء في فلسطين والعالم العربي حيث قام بتصميم فستان زفاف سارة الورع زوجة اليوتيوبر غيث مروان.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by DUBA (@alaaduba)

اطلالات حفل زفاف صبا شمعة واحمد ابو الرب

 كم سعر فستان زفاف صبا شمعة

لفتت العروس الاردنية من أصل فلسطيني صبا شمعة الانظار بجمال فستان الزفاف وتسريحة شعرها المميزة، حيث كانت حديث السوشيال ميديا وتم البحث عن سعر فستان زفافها الذي وصل سعره لحوالى 20 الف درهم اماراتي اي ما يعادل 5444 دولار امريكي.

من-هو-مصمم-فستان-زفاف-صبا-شمعة سعر-فستان-زفاف-صبا-شمعة

زر الذهاب إلى الأعلى