مشاهير العرب

من هي جيسيكا كسرواني عمرها وديانتها ويكيبيديا

Jessica Keserwany wikipedia

ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2018 ولديها الجاذبية الكاملة التي تجعلها تتربع على عرش جميلات العرب، من هي جيسيكا كسرواني عمرها وديانتها وزوجها والمزيد من المعلومات في سطور.

حاصلة على شهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية الداخلية وعملت في العديد من الشركات الكبرى حول العالم، تعمل حاليا مع شركة CEVA للخدمات اللوجستية كمديرة تطوير الأعمال في دولة الامارات العربية.

جيسيكا كسرواني

اقرئي أيضاً:

الدكتورة بانا السورية بإطلالة جريئة تضج بالأنوثة

بجانب عملها بتخصصها الجامعي لم تتخلى عن شغفها بالموضة والأزياء حيث تعاقدت مع العديد من الماركات العالمية في الأزياء والميك اب للترويج للمنتجات عبر حسابها على تطبيق انستغرام الذي يضم أكثر من 61K متابع من الوطن العربي والعالم.

معلومات عن جيسيكا كسرواني

من هي جيسيكا كسرواني

جيسيكا كسرواني مواليد 2 سبتمبر 1992، حيث أكملت في عام 2023 الـ31 عاماً مع زوجها وحب عمرها.

جيسيكا هي فتاة ساحرة الجمال، تمتلك كل مقومات الأنوثة. عيونها الزرقاء تشبه بحيرة صافية، وبشرتها السمراء تعكس جمالها الطبيعي. هي طويلة القامة، ممشوقة القوام، وشعرها الأسود الطويل يتدلى على كتفيها، وله جاذبية خاصة.

عندما تراها للمرة الأولى، تشعر أنك وقعت في حبها من النظرة الأولى. هي تمتلك سحرًا خاصًا يجذبك إليها.

Jessica Keserwany

هل جيسيكا كسرواني متزوجة ؟

ارتبطت بعلاقة عاطفية منذ سنوات حتى قرر أن يتقدم لخطبتها يوم ميلادها 3 سبتمبر 2022 ووافقت على الزواج بطريقة رومانسية في احد النوادي الليلية بمدينة دبي.

زوج جيسيكا هو الدي جي Greg Agopian الشهير بـ “JustGreg”، ويقيم حاليا في دبي بالامارات العربية المتحدة وهو لبناني الجنسية.

ديانتها المسيحية.

طول جيسيكا كسرواني: 175 cm ووزنها حوالي 45 Kg.

اقرئي أيضاً: 

من هي نورس مشهورة تيك توك

عيونها الزرقاء تشبه بحيرة صافية يمكنني أن أغرق فيها إلى الأبد، بشرتها السمراء تعكس جمالها الطبيعي مثل لوحة فنية، ومن يشاهدها يعشقها لجمالها من النظرة الأولى.

اعمالها الفنية قليلة حيث شاركت في عمل فني واحد عام 2017 بدور “ميرنا” في الفيلم اللبناني زفافيان مع النجم كارلوس عازار والنجمة ايميه صياح.

صور Jessica Keserwany 2024

Jessica Keserwany hot من هي جيسيكا كسرواني Jessica Keserwany wikipedia

زر الذهاب إلى الأعلى