مشاهير العرب

من هي ملاك كنعان ديانتها مواليد ومن اي بلد

عرفها الجمهور بدور الساحرة جيني في مسلسل “تاج” والدها من دير الزور ووالدتها شامية وجدتها من ألبانيا، لديها العديد من المواهب كالتمثيل والرسم والغناء.. من هي ملاك كنعان معلومات عنها في هذا التقرير المفصل.

خضعت لورش تمثيلية لشخصية “جيني” امام المخرج الكبير سامر البرقاوي ونجحت بالتحدي بأداءها وشكلها الاجنبي وبعد دراسات عن الشخصية أصبحت ضمن طاقم العمل.

كما تتقن اللغة الانجليزية والروسية والفرنسية وتحلم بإتقان اللغة الاسبانية، تدرس في المعهد العالي للفنون الدرامية وتوقفت عن دراستها هذا العام بسبب ارتباطها بدور محوري هو الأول لها في مسلسل “تاج”.

اقرأ ايضا 

ملاك كنعان ويكيبيديا

ملاك كنعان ويكيبيديا

ملاك كنعان كم عمرها

ملاك كنعان مواليد 5/11/2005، عمرها الان 19 عام.

شاركت في العديد من المسرحيات باللغة الفرنسية وأول أعمالها هو مسلسل “سوق الحرير” بدور ثانوي بعمر الـ15 عاماً بجزئيه الأول والثاني.

ملاك كنعان من اي بلد

صاحبة شخصية الساحرة جيني من الجمهورية السورية العربية (سوريا) وتعود أصولها لبلدة دير الزور ووالدتها من الشام وجدتها من ألبانيا،

والد ملاك كنعان تصدر محرك بحث جوجل منذ الشهرة الواسعة التي حصدتها لكنها لم تكشف في أي لقاء أو مقابلة صحفية بعد عن هوية والدها.

ديانة ملاك كنعان

تعتنق النجمة السورية الصاعدة الديانة الاسلامية، فهي من أب سوري من دير الزور وأم شامية وأصول اوروبية من البانيا.

الساحرة جيني

اقرأ ايضا

لعبت دور “الساحرة جيني” التي تخدع “سليم” وتسرق منه ملف يكشف حقيقة “رياض بيك” الذي يعمل لصالح الجيش الفرنسي، ثم يتمكن “تاج” من العثور عليها والتحقيق معها إلا انها تهرب وتقع في قبضة الجيش الفرنسي.

هل ملاك كنعان متزوجة ؟

يبدو أن الفنانة السورية الصاعدة تكرس وقتها للتمثيل واتقان اللغات الفرنسية والروسية والاسبانية، حيث تشارك في العديد من الأعمال المسرحية بجانب دراستها في المعهد العالي للفنون الدرامية، فهي لا ترغب بالزواج بالفترة الحالية.

ملاك كنعان: نجمة سورية صاعدة تخطف الأضواء في مسلسل “تاج”

في مسلسل “تاج” الرمضاني، لفتت الممثلة السورية الشابة ملاك كنعان الأنظار بأدائها المميز لشخصية “الساحرة جيني”.

تميزت كنعان بحضورها القوي على الشاشة، حيث جسدت شخصية الجاسوسة البريطانية بذكاء ومهارة، مستخدمةً جاذبيتها وثقتها بنفسها للتلاعب بالآخرين وتحقيق أهدافها.

أظهرت كنعان قدرة فائقة على تجسيد مختلف المشاعر، من الخداع والجرأة إلى الحزن والضعف، مما أضاف عمقاً لشخصية “جيني” وجعلها أكثر إثارة للاهتمام.

لم يقتصر تميز كنعان على الأداء فقط، بل تميزت أيضاً بجمالها الأوروبي الفريد وحضورها اللافت، مما جعلها محط أنظار الجمهور وتصدرت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

لا شك أن ملاك كنعان نجمة صاعدة تستحق المتابعة، وننتظر بفارغ الصبر أعمالها القادمة التي ستؤكد على موهبتها وقدراتها التمثيلية المميزة.

ملاك كنعان ديانتها من هي ملاك كنعان ملاك كنعان من اي بلد ملاك كنعان مواليد

زر الذهاب إلى الأعلى