مشاهير العرب

نجمة تيك توك حنين دويك بإطلالة ساخنة بفستان مكشوف

أشعلت نجمة تيك توك حنين دويك مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث إطلالة لها عبر حسابها على تطبيق Instagram بإطلالة على شاطئ البحر وهي تستمتع بأجواء الصيف هروبا من حرارة الأجواء بملابس صيفية ناعمة ناسبت إطلالتها.

حنين يتابعها حوالي 350 الف متابع عبر حسابها على انستقرام ودوماً ما تثير حالة من الجدل بسبب إطلالاتها الجريئة سواء في البثوث المباشرة أو إطلالاتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من أنها حرة وليس لأحد حق في الإعتراض أو إنتقادها فهي جميلة بكل أحوالها.

اقرأ ايضا – ايلايدا اليشان مثيرة بجلسة تصوير تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

اقرأ ايضا – جيني شليطا تشعل الانترنت بإطلالة جريئة

انطلاقتها كانت من برنامج تيك توك وهي في سن مراهقة كمؤثرة، لتصبح الأن من أشهر المؤثرين في الوطن العربي والنشطين على منصة تيك توك وانستقرام بعدد كبير من المتابعين فإكتسبت شعبية واسعة وأحبها الجمهور و اثبتث اسماً لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حساب حنين دويك تيك توك

لديها حساب على تيك توك أطلقته مؤخراً وتبث لايف مباشر حنين دويك اليوم وكل يوم في أوقات مختلفة حيث تظهر لجمهورها ويرسل لها الداعمين هدايا وتكبيس من المتابعين، ويتابعها حوالي 3 ملايين متابع وأكثر من 30 مليون اعجاب بالفيديوهات التي تنشرها على حسابها والتي تظهر بها في كثير من الأحيان بإطلالات جريئة تثير حالة من الجدل.

حنين-دويك حنين-دويك-تيك-توك

زر الذهاب إلى الأعلى