مشاهير العرب

نسرين طافش بإطلالة شبابية ناعمة

أطلت الفنانة السورية نسرين طافش الخميس، بإطلالة شبابية ناعمة حيث ارتدت بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح، وبلوزة باللون الأبيض عليها صورة النمر الوردي، وشنطة حمراء مع تسريحة شعر جميلة.

وشاركت طافش جمهورها بصور إطلالتها الجديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وأشادوا بجمالها وأناقتها.

نسرين طافش بإطلالة شبابية ناعمة 1

وتفاعل جمهور نسرين طافش بشكل كبير مع إطلالتها الجديدة، وأشادوا بجمالها وأناقتها، حيث كتب أحد المتابعين: “إطلالة رائعة وبسيطة، تليق بجمالك الطبيعي”.

وكتبت أخرى: “أنتِ الأجمل دائماً، وتتميزين باختياراتك الأنيقة”.

اقرئي أيضاً: نور ايهاب بالمايوه بإطلالة جريئة

وتعد هذه الإطلالة من أحدث إطلالات طافش، حيث حرصت على الظهور بإطلالات مختلفة ومتنوعة، وتحرص دائماً على اختيار الأزياء التي تتناسب مع شخصيتها وأسلوبها.

اطلالة-شبابية-ناعمة

وتعتبر نسرين طافش من أبرز الفنانات السوريات، وقد شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها “صبايا”، “الشك”، “الطواريد”، “بنات العيلة”، “أحزان مريم”، “الزيبق”، “ختم النمر”، وغيرها.

يذكر أن النجمة السورية شاركت قبل أسابيع في لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر “بنت مصر” وظهرت بإطلالة ناعمة كالأميرات في الحفل الذي توجت فيه شادن جلال ونهلة خالد وسارة ونس بلقب “ملكة جمال بنت مصر” 2023، في حدث كان الأول من نوعه في البلاد، حيث تم اختيار 3 شابات للفوز بالتاج.

وفازت شادن جلال بلقب “ملكة جمال مصر” لغير المتزوجات، بينما نالت نهلة خالد خبيرة التسويق الرقمي لقب “سيدة جمال مصر” كأول متزوجة تحصل على اللقب بعد السماح بمشاركة المتزوجات والمحجبات في المسابقة لأول مرة في تاريخها، وفازت سارة ونس كأول مطلقة تشارك في المسابقة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

زر الذهاب إلى الأعلى