مسلسلات لبنانيةمسلسلات لبنانية 2023

هل هناك جزء ثاني من مسلسل كريستال؟

بعد النجاح الكبير الذي حققه عرض مسلسل كريستال النسخة العربية من المسلسل التركي حرب الورود، أصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن امكانية إنتاج جزء ثاني من العمل الضخم خاصةً أن طاقم العمل بأبطاله الرئيسين لاقوا قبول كبير عند الجمهور العربي، نجيب في هذا المقال عن سؤال هل هناك جزء ثاني من مسلسل كريستال؟

مسلسل-كريستال

اقرئي أيضاً:

اجور ممثلين مسلسل كريستال اللبناني

كريستال مسلسل لبناني من إخراج هاكان أرسلان وتم تصويره في تركيا مع نجوم الدراما اللبنانية والسورية بأبطال مميزين وهم: النجمة باميلا الكيك، النجم محمود نصر، الممثلة ستيفاني عطالله وغيرهم.

هل هناك جزء ثاني من مسلسل كريستال

تم عرض الجزء الأول من مسلسل كريستال لأول مرة في يوليو 2023 على منصة شاهد وقنوات MBC حيث يعتبر العمل مقتبس عن المسلسل التركي الشهير حرب الورود، وتحكي قصته عن مصممة الأزياء عليا التي تعود للبلاد بعد وفاة والدها وتضطر للعيش مع شقيقها المريض باسل في الفيلا وبدء عملها في مجال تصميم الأزياء، وتقع في حب الدكتور جواد لكن ابنة الناطور “فاي” تدخل في صراع شخصي معها بين الانتقام واثبات الذات في أحداث مثيرة.

وعن سؤال الجمهور العربي حول هل هناك جزء ثاني لمسلسل كريستال، علمت مصادر دنيا المشاهير أن العمل يتألف من 90 حلقة وتم عرض 63 حلقة حتى تاريخ (24 يوليو 2023) بالتالي سيتم عرض جميع حلقات مسلسل كريستال على موسم واحد فقط دون تقسيمه لجزئين، ولا تنوي شركة الإنتاج أن تصدر جزء ثاني يختلف في تفاصيله عن مسلسل حرب الورود.

هل-هناك-جزء-ثاني-من-مسلسل-كريستال

زر الذهاب إلى الأعلى