مشاهير العرب

من هي زوجة رضا سليم لاعب الأهلي الجديد

بعد إعلان النادي الأهلي المصري رسميا إنضمام لاعب الجيش الملكي السابق ونجم المنتخب المغربي رضا سليم للقلعة الحمراء، تصدر إسم المهاجم رضا سليم نتائج بحث محرك جوجل ومنصات التواصل الإجتماعي وأصبح حديث جمهور النادي الأهلي عن من هي زوجة رضا سليم لاعب الأهلي الجديد.

رضا سليم انضم للنادي الأهلي بعقد يمتد لمدة خمس سنوات بعد أن ظهر بمستويات عالية مع الجيش الملكي المغربي في الدوري المحلي وساهم في تحقيق بطولة الدوري الغائبة عن النادي منذ سنوات طويلة.

زوجة-رضا-سليم-لاعب-الأهلي

مركز رضا سليم في الملعب

بعد إنضمام امام عاشور لخط الوسط أصبح وسط النادي الاهلي مكتمل ويضم لاعبين من طراز عالي، وأصبح البحث يتجه نحو مهاجم صريح لتعويض رحيل شادي حسين ولاعبين من قبله، وجاء الاختيار على رضا سليم ليكون المهاجم الذي يراهن عليه المدرب كولر ليصبح هداف الفريق ويكون الماكينة التهديفية للشياطين الحمر في الموسم المقبل.

اقرأ ايضا – معلومات عن سمارة يحيى زوجة ابو جبل السابقة.. عمرها جنسيتها

مواليد رضا سليم

ولد وترعرع في مدينة الدار البيضاء بالمغرب في 25 اكتوبر 1999، حيث يبلغ من العمر 24 عاماً.

طول رضا سليم

رغم أنه مهاجم وهداف على المرمى إلا أن قامته ليست عامل أساسي في الوصول للمرمى حيث أن طوله 1.75 سم مشابه لطول محمد شريف مهاجم النادي الاهلي.

من-هي-زوجة-رضا-سليم

زوجة رضا سليم لاعب الأهلي

وصلنا الى النقطة الهامة التي يبحث عنها جمهور النادي الأهلي والسؤال الذي تصدر محركات البحث منذ إعلان الصفقة رسميا، حيث من هي زوجة رضا سليم لاعب النادي الاهلي والحقيقة هي أنه غير متزوج حتى اللحظة وهو يسكن مع عائلته في الدار البيضاء وبعد انتقاله للنادي الأهلي ترك عائلته وجاء وحيداً فهل يستطيع الاستمرار والنجاح في مشواره الاحترافي خارج المغرب في أقوى دوريات افريقيا الدوري المصري.. هذا ما ستجيب عنه الأيام والشهور المقبلة.

اقرأ ايضا – زوجة مؤسس سناب شات ميراندا كير بإطلالة مثيرة

زوجة-رضا-سليم-لاعب-الأهلي رضا-سليم هل-رضا-سليم-متزوج

زر الذهاب إلى الأعلى