مشاهير العرب

معلومات عن برنامج شغل عالي موعد العرض وتفاصيله

أعلنت شبكة CBC المصرية معلومات عن برنامج شغل عالي واسم مقدمة برنامج شغل عالي وتفاصيل وموعد عرض البرنامج الأول في الوطن العربي المتخصص بتطوير ثقافة العمل وسلوكيات الحياة العملية.

معلومات عن برنامج شغل عالي

حيث يتناول البرنامج اسراء وكواليس من جميع الوظائف ويعرضها بطريقة كوميدية بعيدا عن التقليدية المملة، ويناقش القضية من خلال 4 منصات السوشيال ميديا والانترنت والراديو والتلفزيون.

معلومات عن زينب حسن عمرها ديانتها زوجها 2022

موعد-عرض-برنامج-شغل-عالي

وتستضيف مقدمة برنامج شغل عالي في كل حلقة احد كبار المختصين في المهنة ويتحدث عن تجاربه وخلاصة خبراته العملية والحياتية والضغوطات التي واجهها ومر بها خلال تجربته في المهنة، بالاضافة للعديد من الفقرات التفاعلية مع الجمهور الحاضر في الاستديو.

برومو برنامج شغل عالي

موعد عرض برنامج شغل عالي

يعرض البرنامج كل جمعة ابتداءا من 11 فبراير على CBC الساعة 11 مساءا بتوقيت القاهرة.

ويعرض بنفس الوقت على القناة الاولى المصرية.

اسم مقدمة برنامج شغل عالي

برنامج-شغل-عالي-2022

هي دينا عبد الكريم مقدمة برامج ومذيعة قدمت العديد من البرامج ابرزها برنامج القاهرة 360 على القاهرة والناس وعملت مقدمة برنامج صباح الخير يا مصر كل صباح عام 2015.

عضو مجلس النواب المصري وهي المؤسسة والرئيسة التنفيذية لـ”شركة ميديولوجي للإنتاج الفني” منذ نوفمبر (تشرين الثاني) 2013، ومضيفة برامج تلفزيونية في “شركة طارق نور” منذ 2015، ومدرّسة بكلية الإعلام في “جامعة مصر الدولية” منذ سبتمبر (أيلول) 2016، وكاتبة في العديد من الصحف.

نسرين طافش بالحجاب لأول مرة.. هل اعتزلت الفن

شغلت منصب المديرة التنفيذية لقناة “الحرية” بين 2012 و2015 التي شاركت في تأسيسها، وأمينة الإعلام في “حزب مستقبل وطن” عام 2018، ومديرة إدارة تقديم البرامج في “CTV Media” بين 2008 و2012، ومديرة البرامج على قناة “أغابي” بين 2006 و2008، كما عملت في قناة “سات 7”.

قصة مسلسل البحث عن علا موعد العرض وأبطاله 2022

درست الصيدلة في جامعة القاهرة عام 2002، متزوجة ولديها اثنان.

دينا عبد الكريم ديانتها مسيحية وهي اول اعلامية مسيحية تشارك في تقديم الندوات الرئاسية.

برنامج-شغل-عالي

مقدمة-برنامج-شغل-عالي
مقدمة برنامج شغل عالي دينا عبد الكريم مسيحية مصرية
زر الذهاب إلى الأعلى