مشاهير العرب

شيرين الحاج بالمايوه البكيني في اخر ايام الصيف

أشعلت صور الممثلة اللبنانية شيرين الحاج بالمايوه البكيني مواقع التواصل الإجتماعي في أحدث ظهور لها في اخر ايام الصيف عبر حسابها على تطبيق انستغرام.

الحسناء اللبنانية سطع نجمها بأداءها المميز وجمالها الطاغي في العديد من الأعمال الدرامية كان أخرها مسلسل “أقل من عادي” ومسلسل “ع الحلوة والمرة”.

وظهرت شيرين الحاج بالمايوه البكيني خلال عطلتها الصيفية في جزيرة قبرص على شاطئ البحر لوحدها بجمالها الطاغي وقوامها الممشوق الجذاب.

شيرين-الحاج-بالمايوه-البكيني

اقرئي أيضاً: الممثله العراقيه اشتي حديد بفستان مكشوف يثير الجدل

يذكر ان الحاج احتفلت قبل أيام بزفافها على شاب من خارج الوسط الفني في قبرص بحفل اقتصر على عدد من الأصدقاء وأفراد العائلتين وخطفت إطلالتها ببدلة الزفاف البيضاء الأنظار لجمالها وأنوثتها الطاغية.

فستان زفاف شيرين الحاج لم تكشف عن مصممه أو سعره، كما لم تكشف النجمة اللبنانية عن زفافها ببوست عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى اللحظة واكتفت بنشر قصص “ستوري” عبر انستغرام.

فستان-زفاف-شيرين-الحاج
فستان زفاف شيرين الحاج

من هي شيرين الحاج

ممثلة لبنانية من مواليد 22 يناير 1992، تزوجت مطلع أكتوبر 2023 من السيد طارق بارود في قبرص بعد علاقة حبّ دامت لسنوات عديدة، وتعتنق الديانة المسيحية.

في رصيدها الفني عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية أبرزها: مسلسل مجنون فيكي، مسلسل لا حكم عليه، مسلسل ع الحلوة والمرة، مسلسل اقل من عادي.

لمزيد من المعلومات عنها اقرأ الموضوع التعريفي عنها في هذا المقال.

شيرين-الحاج-بالمايوه شيرين-الحاج

زر الذهاب إلى الأعلى