مسلسلات مصرية

قصة مسلسل دواعي السفر أبطاله ومعلومات عنه 2024

أعلنت منصة Watchit الرقمية بدء عرض مسلسل دواعي السفر قريبا لعشاق المسلسلات القصيرة، العمل من بطولة امير عيد ونادين كامل الباشا ومن تأليف وإخراج محمد ناير.. تكشف دنيا المشاهير موعد عرض مسلسل دواعي السقر قصته ومعلومات عنه.

مسلسل امير عيد الجديد يحمل اسم “دواعي السفر” وهو ثالث عمل درامي للمطرب امير عيد المغني والملحن وعازف الغيتار المصري صاحب فرقة كايروكي الغنائية وذاع صيته بعد ثورة 25 يناير بأغنية الحرية وعدة أغاني ثورية أطلقها آنذاك، حيث شارك في بطولة مسلسل ريفو بجزئيه الأول والثاني وحقق نسب مشاهدة عالية عبر منصات الانترنت.

قصة مسلسل دواعي السفر وأبطاله

تدور أحداثه حول «إبراهيم» الذي يعيش في عالم من خياله وعندما يجد نفسه في موقف صعب ليقرر تغيير حياته ويساعده على ذلك جاره الشاب «علي» لتتوالى الأحداث.

مسلسل دواعي السفر

كشفت منصة watch it الإلكترونية عن البوستر الرسمي لمسلسل دواعي السفر، أحدث إصدارات المنصة الخاصة، وتصدره النجم امير عيد والفنان الفلسطيني كامل الباشا، كما أشارت المنصة عن عرض العمل بداية من 15 مايو المقبل. (المصدر)

اقرأ ايضا – معلومات عن مريم الدباغ عمرها وديانتها

ابطال مسلسل دواعي السفر

المسلسل من بطولة أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزى، آدم الألفي، مريم نعوم، أحمد فاضل وأيمن الشيوي، تأليف وإخراج محمد ناير.

آدم الألفي

يشارك لاعب الجيتار آدم الألفي، ضمن أحداث المسلسل في أولى تجاربة التمثيلية، ويعتبر أحد أفراد «باند كايروكي» الشهير وهو لاعب الجيتار بالفرقة التي تضم أمير عيد أحد أبطال المسلسل أيضًا.

وتعتبر الكاتبة مريم نعوم من المنضمين إلى قائمة المسلسل في أولى تجاربها التمثيلية أيضًا، إذ تعد من المؤلفين الذين قدموا أكثر من عمل درامي بنحو 27 عملًا.

موعد عرض مسلسل دواعي السفر

يبدأ عرضه يوم 15 مايو الجاري عبر منصة واتش ات.

احدث المقالات

رانيا منصور بجلسة تصوير باللون الأصفر في شم النسيم

نسرين طافش تسحر العيون وتكشف تاتو جديد في ظهرها!

والدة باميلا الكيك تضاهي جمال ابنتها.. نسخة عن ياسمين عبد العزيز

معلومات عن ابطال مسلسل دواعي السفر

أمير عيد

مغني وعازف جيتار وكاتب أغاني وملحن مصري، ولد في حي المعادي بمدينة القاهرة في عام 1983، وشارك في تأسيس فرقة كايروكي الغنائية التي قامت بإحياء عشرات الحفلات الغنائية في مختلف أنحاء مصر، كما أصدر مع الفرقة عدة ألبومات، منها: (وأنا مع نفسي قاعد، مطلوب زعيم، السكة شمال، ناس وناس).

أحمد غزي

ممثل مصري، درس إدارة الأعمال بجامعة ليدز بإنجلترا، بدأ أول خطواته في تحقيق شغفه بالتمثيل من خلال تجسيده لشخصية Mo في الفيلم القصير Walkout 1 الذي عُرض في لندن 2020، ولدى عودته لمصر شارك في موسم رمضان 2021 في ثلاث مسلسلات، هي الاختيار 2 مع كريم عبدالعزيز والمخرج بيتر ميمي، ليشارك بعدها في مسلسل الدراما النفسية 60 دقيقة، أمام ياسمين رئيس ومحمود نصر، وجسد شخصية الملياردير السعودي الشهير عدنان خاشقجي في مرحلة شبابه ضمن أحداث المسلسل البريطاني The Crown في جزئه الخامس، الذي يُعرض على منصة نتفليكس.

آدم الألفي

عازف الباص جيتار فرقة كايروكي، شارك ضمن برنامج (البرنامج) للمقدم باسم يوسف وذلك عام 2011.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الاعلانات لتتمكن من قراءة المحتوى