مشاهير العرب

بالصور – ابنة بيل جيتس تعلن خطوبتها للمصري نايل نصار

أعلنت جنيفر ابنة بيل جيتس الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة ميكروسوفت، موافقتها على طلب الزواج من حبيبها المصري نايل نصار.

حيث نشرت صورة لها معه عبر حسابها على “انستقرام” قائلة: “نايل نصار، أنت فريد، وسحرتني خلال نهاية الأسبوع الماضي، وفاجأتني في أكثر المناطق تعبيرا.. لا أستطيع الانتظار لقضاء باقي حياتنا نتعلم ونكبر ونضحك ونحب معا، نعم مليون مرة”.

 

View this post on Instagram

 

Nayel Nassar, you are one of a kind. Absolutely swept me off my feet this past weekend, surprising me in the most meaningful location over one of our many shared passions. I can’t wait to spend the rest of our lives learning, growing, laughing and loving together. Yes a million times over. 💍 AHHH!!!

A post shared by Jennifer Gates (@jenniferkgates) on

اقرأ عبر موقع دنيا المشاهير – بطلة مسلسل عروس بيروت تبرز انوثتها بجلسة تصوير جريئة

جاء ذلك بعدما نشر المصري خطيب ابنة بيل جيتس نايل نصار صورة جمعته بها عبر حسابه على “انستغرام” قائلاً:”قالت نعم، اشعر وكأنني الأكثر حظا وأسعد رجل في العالم الآن.. جين، أنت كل شيء كان يمكنني تخيله وأكثر من ذلك بكثير..”.

واضاف قائلاً: “لا أستطيع الانتظار لنكبر سوية في هذه الرحلة التي تسمى الحياة، وببساطة لا استطيع تخيل حياتي بدونك بعد الآن.. أحبك أكثر مما يمكنك تخيله.. وشكرا لك على جعل كل يوم أشبه بالحلم بالنسبة لي..”

اقرأ عبر موقع دنيا المشاهير – قرار MBC حول بقاء نانسي عجرم في ذا فويس كيدز

صورة نايل نصار وجنيفر جيتس حصدت آلاف الاعجابات والتعليقات التي هنأتهما بقرار الزواج.

نايل نصار هو فارس مصري يعمل كمروض خيول وشارك بالعديد من المسابقات العالمية وحصد العديد من الألقاب، ابنة بيل جيتس والمصري نايل تجمعهما علاقة حب منذ أعوام، اما جنيفر جيتس تدرس الطب وتعشق رياضة ركوب الخيل التي تعرفت عليه من خلالها.

زر الذهاب إلى الأعلى