مشاهير العرب

درة بإطلالة مفعمة بالحيوية بالشورت القصير dorra zarrouk outfits

أطلّت الممثلة التونسية درة بعدة صور عبر حسابها على تطبيق Instagram بإطلالة مفعمة بالحيوية والنشاط مع دخول فصل الصيف تحت أشعة الشمس الحارة بملابس صيفية ناسبتها، حيث ظهرت مرتدية شورت ازرق قصير قماش ناعم مع بلوزة متصلة به جعلتها تبدو كفتاة بعمر المراهقة.

درة لا تتوقف عن نشر إطلالاتها المميزة فلا شك أن جمالها يطغي دائماً وهي ايقونة الجمال التونسي بل الجمال العربي حيث يعتبرها الكثيرون أيقونة الموضة لحبها الموديلنج والأزياء علاوةً على تعاقد العديد من الشركات العالمية في مجالات مختلفة كوجه إعلاني للشركة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WorldAlfan (@dunia_alfan)

عندما نتحدث عن الجمال التونسي لا ننسى جميلات تونس، واحدة منهُن عارضة الأزياء والممثلة التونسية رانيا التومي التي يلقبها الجمهور بملكة جمال الطقس حيث تقدم النشرة الجوية على إحدى القنوات التونسية، وشاركت في بطولة مسلسل سره الباتع رمضان 2023، وفي ذات السياق هناك الممثلة الجميلة أحلام فقيه واحدة من جميلات تونس تلك التي عرفها الجمهور بدورها في مسلسل “أولاد مفيدة”.

اقرأ ايضا

رغم تقدمها بالعمر.. مادلين مطر بالمايوه تضج بالأنوثة بالمايوه

نادين نسيب نجيم وخطيبها تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

وأخيراً نعود لبداية الموضوع حيث النجمة الجميلة درة صاحبة الأناقة والأنوثة والجمال الطبيعي منذ طفولتها وعرفها الجمهور بأداءها المبدع وجمالها منقطع النظير وتعمل في الدراما العربية خاصة جمهورية مصر العربية منذ سنوات طويلة وأصبح لها إسم كبير في سجل المنتجين وصناع السينما والدراما المصرية، وهي ممثلة تونسية حصلت على ليسانس الحقوق ثم على ماجستير في العلوم السياسية من جامعة سانت جوزيف بلبنان.

واشتركت في عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية مصرية، منها فيلم (جنينة الأسماك) من إخراج المخرج يسري نصر الله، ثم شاركت بدور شرفي في فيلم (ليلة البيبي دول). كما شاركت بظهور شرفي في فيلم (المسافر) من بطولة (عمر الشريف). وفي عام 2011 قدمت دور البطولة أمام محمد سعد في (تك تك بوم)، ثم توالت أعمالها الفنية. (السينما.كوم)

درة بإطلالة مفعمة بالحيوية بالشورت القصير dorra zarrouk outfits 2
درة بإطلالة مفعمة بالحيوية بالشورت القصير dorra zarrouk outfits 3
درة بإطلالة مفعمة بالحيوية بالشورت القصير dorra zarrouk outfits 4
زر الذهاب إلى الأعلى