مشاهير العرب

رحمة رياض تطلق اغنية “نازل اخذ حقي” تضامناً من ثورة العراق

أطلقت المطربة العراقية رحمة رياض نازل اخذ حقي وهي اغنية ثورية تضامناً مع مطالب الشعب العراقي الذين خرجوا بمظاهرات سلمية تدعو إلى محاربة الفساد وتوفير فرص العمل وتحسين الخدمات.

وتضمنت الأغنية لقطات للمظاهرات التي انطلقت منذ الأول من أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

جويل مردينيان باطلالة ساحرة في اسبوع الموضة العربي 2019رحم

رحمة رياض نازل اخذ حقي

وأرفقت رحمة مقطع الأغنية ، برسالة إلى الشباب العراقي فكتبت:

“إهداء إلى الشباب الذين وحّدهم حب الوطن رغم اختلاف مطالبهم.. خرجوا بمظاهرات سلمية تدعو للإصلاح من الفساد والخدمات المتردية ومستوى التعليم.. خرجوا دون أن تقودهم جهة سياسية.. رافعين الأعلام العراقية فقط”.




وحققت اغنية رحمة رياض نازل اخذ حقي نسبة مشاهدة عالية وتفاعل كبير من الجمهور فور طرحها عبر قناتها على يوتيوب ، حيث حصدت اكثر من نصف مليون مشاهدة خلال اقل من 24 ساعة.

رحمة مطربة عراقية ، ولدت بمدينة البصرة بالعراق لأب عراقي وهو المطرب رياض أحمد وأم عراقية لأسرة مسلمة التحقت بالدراسة في صغرها في مدينة صلالة بسلطنة عمان ثم انتقلت لتعيش حالياً بين لبنان وقطر.

عشقت رحمة الغناء منذ صغرها ، وقد درست أصول الغناء لتتمكن من تطوير صوتها وموهبتها ، وقد شجعها والدها الفنان رياض أحمد على الغناء.



كانت خطوة التقديم لبرنامج ستار أكاديمي هي أكثر الخطوات حظاً ونجاحاً لرحمة حيث لقيت فرصتها الذهبية لكي تظهر أمام الوطن العربي مرة أخرى ولكن بطلة أقوى مما كانت عليها رحمة ابنه ال17 ربيعاً.

واحتلت المركز الثاني خلف ناصيف زيتون الفائز باللقب ، وحصلت على أعلى نسبة في البرنامج 69.96% عند حلولها في دائرة الخطر للمرة الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى