مشاهيرمشاهير العرب

ريبيكا يمين ترد.. ماذا لو اختفت السوشيال ميديا؟

ماذا لو اختفت السوشيال ميديا من حياتنا اليومية.. في لقاء خاص مع تلفزيون الآن في برنامج LunchBox أجابت المدونة والمؤثرة اللبنانية ريبيكا يمين على السؤال.

حيث كشفت أنها متعلقة بشكل كبير بالسوشيال ميديا سواء على تيك توك أو فيسبوك أو انستغرام، حيث إعتبرت أن حياتها مرتبطة بالسوشيال ميديا ومتعلقة بها وتعتبر ريبيكا أنها أجمل شئ موجود في حياتها وتعشق مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت أن حياتها بدونها ستصبح تعيسة، مع تأكيدها على إستحالة إختفاء السوشيال ميديا من الحياة.

وكشفت أنها تعرفت على عدد كبير من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بداية ريبيكا بعمر الـ12 عام من خلال فيديوهات قصيرة كوميدية حصدت من ورائها شهرة واسعة حيث وصل عدد متابعيها عبر تطبيق instagram اكثر من 120K متابع.

اقرأ ايضا/ سالي العوضي تشعل انستقرام بجلسة تصوير جديدة

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by تلفزيون الآن (@alaantv)

ابنة العشرون عاماً بدأت مسيرتها عبر انستغرام بمشاركة يومياتها وفيديوهات طريفة من حياتها اليومية جعلها تكتسب ردود فعل ايجابية من الجمهور المتابع لها، حبها للتمثيل ورسم البهجة على وجوه عشاق محتواها جعلها تحظى بإعجاب عدد كبير من المتابعين العرب.

درست التمثيل في إحدى الجامعات اللبنانية وتحلم بالوصول لعالم هوليوود بعد إستكمال دراستها في الولايات المتحدة الأمريكية في تخصص التمثيل والإخراج.

عاشت طفولتها في كندا ثم انتقلت لبلدها لبنان، تعرضت للتنمر في بداياتها لكنها كانت من أوائل الأشخاص الذين دخلوا منصات التواصل الاجتماعي في تقديم المحتوى الكوميدي بلبنان.

زر الذهاب إلى الأعلى