المسلسلات الكويتية 2023مسلسلات كويتية

قصة مسلسل ماما غنيمة ويكيبيديا

تنشر دنيا المشاهير قصة مسلسل ماما غنيمة للنجمة الكويتية ليالي دهراب الذي يبدأ عرضه على منصة شاهد مع نخبة من ألمع النجوم في الدراما الخليجية في عمل درامي مميز بقصته وتفاصيله الدرامية.

قصة مسلسل ماما غنيمة تدور في إطار من الدراما الاجتماعي حول ثلاث حفيدات تتنافسن فيما بينهن على ثروة جدتهن والتقرب منها، حيث تؤدي الفنانة القديرة اسمهان توفيق دور الجدة، أما الحفيدات هُنَ: الممثلة في فؤاد، الممثلة المصرية ريم سامي، الممثلة ليالي دهراب.

مسلسل-ماما-غنيمة

تدور القصة حول الجدة “غنيمة” التي فقدت ابنها واضطرت لتربية حفيداته الثلاث البنات اللاتي لم تكن تعرفهن سوى بعد وفاة ابنها، ولإضافة المزيد من التعقيد فإن كل حفيدة لها أم من دولة مختلفة؛ فواحدة منهن مصرية، وأخرى كويتية، والثالثة من والدتها السعودية

تتصاعد الأحداث المثيرة في العمل، مما يظهر كيف تتعامل الجدة “غنيمة” مع حفيداتها.

بطلة-مسلسل-ماما-غنيمة

طاقم عمل مسلسل ماما غنيمة

من إنتاج شركة جمال سنان وتأليف علياء الكاظمي وهي كاتبة وروائية كويتية اشرفت على العديد من الأعمال الدرامية ابرزها: مسلسل جمان ومسلسل ورود ملونة ومسلسل جوهرة.

اجور ممثلين مسلسل كريستال اللبناني

إخراج عبدالرحمن علي السلمان وهو مخرج كويتي حصل على جائزة في مهرجان الخليج السينمائي عن فيلم نورة وله العديد من الاعمال الدرامية منها مسلسل شارع 90 ومسلسل امر اخلاء.

عدد حلقات مسلسل ماما غنيمة الكويتي

يتألف العمل من 8 حلقات تدور في إطار من الدراما الاجتماعية

موعد عرض مسلسل ماما غنيمة

يعرض ابتداءً من 12 يوليو 2023 على منصة شاهد.نت لمرة واحدة وتتوفر الحلقات مباشرة على المنصة الالكترونية

من هي بطلة مسلسل ماما غنيمة

الممثلة ليالي دهراب مواليد الكويت عام 1996 من مواليد الكويت، اسمها الكامل ليالي يحيى دهراب.

دراستها: درست الثانوية العامة واتجهت مباشرة للتمثيل، أول اعمالها كان عام 2018 بدور فرح في مسلسل محطة إنتظار مع النجم محمد المنصور.

ليالي-دهراب-ماما-غنيمة
في-فؤاد-ماما-غنيمة
ريم-سامي-ماما-غنيمة
زر الذهاب إلى الأعلى